جميع المباريات

إعلان

من 2020 حتى 2024.. يويفا يعلن ملاعب نهائي دوري أبطال أوروبا

يويفا

صورة ارشيفية

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" ملاعب الدور النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا بداية من النسخة الحالية وحتى نسخة عام 2024.

والاتحاد الأوروبي أجرى تعديلًا تمثل في ترحيل المدن المستضيفة للمباراة النهائية في دوري الأبطال لمدة عام واحد، بسبب نقل ختام النسخة الحالية من تركيا إلى البرتغال.

وجاء إعلان يويفا خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الأربعاء، حيث أعلن خلاله استضافة ملعب مدينة لشبونة البرتغالية لدوري أبطال أوروبا بداية من دور الثمانية وحتى النهائي في الفترة من 12 إلى 23 أغسطس المقبل.

وتقرر إقامة المباراة النهائية للنسخة المقبلة على ملعب أتاتورك الأولمبي في إسطنبول التركية، والذي كان من المقرر أن يًلعب ختام النسخة الحالية عليه قبل أن تنقل إلى لشبونة.

وستقام المباراة الختامية لعام 2022 على ملعب سان بطرسبرج في روسيا، بينما يستضيف ميونخ أرينا في ألمانيا نهائي عام 2023، ثم ملعب ويمبلي في لندن الإنجليزية لعام 2024.

وأوضح يويفا في المؤتمر، أن قائمة المتأهلين للنسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا لن تتأثر بالتعديلات التي تم إجراءها على النسخة الحالية.

وشدد يويفا أن يوم 3 أغسطس المقبل هو الموعد النهائي والأخير لجميع الاتحادات الأوروبية المحلية لإرسال أسماء الفرق التي ستمثلها في دوري الأبطال الأوروبي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن