جميع المباريات

إعلان

نسختين في آن واحد.. يويفا يعلن مواعيد دوري الأبطال لموسم 2020-2021

دوري أبطال أوروبا

صورة ارشيفية

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" موعد انطلاق منافسات دوري أبطال أوروبا لموسم 2021-2021، والذي يشهد تداخلًا في بدايته مع النسخة الجارية.

يويفا عقد مؤتمرًا صحفيًا اليوم، الأربعاء، أعلن خلاله بدء الأدوار التمهيدية من دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل في الفترة من 8 أغسطس وحتى 30 سبتمبر.

وجاء الموعد المحدد للبدء ليشهد تداخلًا مع مواعيد المباريات المتبقية من النسخة الحالية للبطولة، والتي ستقام في الفترة من 7 حتى 23 أغسطس المقبل.

التداخل سيكون في المواعيد فقط إلا أن الأندية لن تتضرر منه في ظل اختلاف الأندية التي ستشارك في الأدوار التمهيدية للموسم المقبل عن المتواجدة في النهائيات النسخة الجارية.

وقرر يويفا انطلاق مباريات دور المجموعات من دوري الأبطال في نسخته القادمة يوم 20 أكتوبر المقبل، على أن تقام الجولة الأخيرة منه يوم 9 ديسمبر.

وفي نفس السياق، قرر يويفا إقامة الأدوار التمهيدية من الدوري الأوروبي في الفترة من 20 أغسطس حتى الأول من أكتوبر، على أن تقام مباريات دور المجموعات في الفترة من 22 أكتوبر حتى 10 ديسمبر.

الجدير بالذكر أن قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي ستقام يومي 1 و2 أكتوبر القادم في العاصمة اليونانية، أثينا.

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن