جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. الأهلي خسر بالإرهاب.. جدول دوري الأبطال.. وحازم رفض عرضًا

قرعة دوري الأبطال

صورة أرشيفية

شهد يوم الأربعاء عدد من الأحداث الهامة كان أبرزها القرارات الخاصة بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم بشأن بطولاته، إضافة إلى عودة بريميرليج، وفوز نابولي بكأس إيطاليا.

يلا كورة يحاور مدرب ليفربول

يرى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول أن الدنماركي توماس جرونيمارك، الذي يعمل بجهازه الفني كمدرب فقط لرميات التماس أوجد 18 حلًا مميزًا في التعامل مع رميات التماس للاعبي الريدز منذ انضمامه. (طالع التفاصيل)

نابولي بطلاً

توج نابولي بلقب كأس إيطاليا للمرة السادسة في تاريخه، عقب فوزه 4 / 2 بركلات الترجيح على يوفنتوس اليوم الأربعاء في المباراة النهائية للمسابقة. (طالع التفاصيل)

الأهلي خسر بالإرهاب

أكد إسلام محارب نجم نادي الجونة الحالي والأهلي السابق، أن نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي 2018 خسره الفريق الأحمر بسبب ما وصفه اللاعب بـ"الإرهاب". (طالع التفاصيل)

يوسف يرفض عودة الدوري

أكد طلعت يوسف المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري، أن عودة دوري WE المصري في الوقت الذي حدده اتحاد الكرة مستحيلة، مشيراً إلى أنه طالب اتحاد الكرة مع المديرين الفنيين للأندية. (طالع التفاصيل)

تفاصيل جلسة الخطيب والمقاولون

صرح محسن صلاح رئيس مجلس إدارة المقاولون العرب بأنه الجلسة التي جمعته بمحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي لطلب طاهر محمد طاهر، كانت الأولى في عملية التفاوض بين الناديين، قائلًا أن اللاعب يفضل الاحتراف لكنه يرحب باللعب لبطل الدوري. (طالع التفاصيل)

جلسة مرتضى والوزير

كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، كواليس جلسته مع وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي بشأن أزمة إستكمال الدوري لموسم 2019-2020، مشيراً الى أن هناك مذكرة سيوقع عليها جميع الأندية لمنح الأهلي لقب الدوري في حال لم يستكمل. (طالع التفاصيل)

اعتذار عن خطأ بريميرليج

قدمت شركة تكنولوجيا خط المرمى "عين الصقر"، فى الدوري الإنجليزي "بريميرليج"، اعتذارا رسميا على عدم احتساب الهدف الذى سجله فريق شيفيلد يونايتد، فى شباك فريق أستون فيلا. (طالع التفاصيل)

سيتي يدك المدفعجية

فاز مانشستر سيتي على أرسنال بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء ضمن الجولة الـ28 من الدوري الانجليزي "بريميرليج" على ستاد الاتحاد. (طالع التفاصيل)

الأهلي لا يفاوض برادلي

نفى زكي عبدالفتاح مدرب حراس مرمى فريق لوس أنجليس جالاكسي الأمريكي، وجود أي مفاوضات بين النادي الأهلي وبوب برادلي المدير الفني السابق لمنتخب مصر، لقيادة الفريق الأحمر. (طالع التفاصيل)

موعد السوبر الأوروبي

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم الأربعاء، خطته لاستكمال مسابقاته الأوروبي لدوري أبطال أوروبا، الدوري الأوروبي والسوبر الأوروبي. (طالع التفاصيل)

مواعيد دوري أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم الأربعاء، استئناف مباريات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم (2019 - 2020) بداية من المباريات المتبقية في دور ثمن النهائي. (طالع التفاصيل)

حازم يرفض عرضًا

قال حازم إمام لاعب الزمالك وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، إنه تلقى عرضًا لتدريب أحد الأندية في الدوري المصري، لافتًا إلى أنه رفض. (طالع التفاصيل)

ميدو يتحدث

قال أحمد حسام "ميدو" المدير الفني السابق للزمالك ومصر للمقاصة، إن إنشاء رابطة الأندية أمر ضروري لافتًا إلى أن قرار عودة الدوري ليس قرار حكومي. (طالع التفاصيل)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن