جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. استئناف دوري الأبطال.. عودة الجماهير.. ورسالة مؤثرة

دوري ابطال اوروبا

دوري أبطال أوروبا

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ميرور

استئناف دوري الأبطال

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، استئناف مباريات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بداية من المباريات المتبقية في دور ثمن النهائي.

وأكد يويفا أن مباريات دور ربع النهائي ونصف النهائي والتي ستقام في الفترة من 12 إلى 23 أغسطس القادم، ستقام في مدينة "لشبونة" البرتغالية حيث ستكون من مباراة واحدة فقط دون ذهاب أو إياب.

رسالة مؤثرة

أرسل الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، رسالة لطفل مشجع للريدز يبلغ من العمر أربعة أعوام، يتعهد خلالها بفعل كل شيء للفوز بلقب بريميرليج.

وقال كلوب: "يوم الأحد، في وقت متأخر من الليل، سنبدأ اللعب ضد إيفرتون، ومن تلك اللحظة سنقاتل مرة أخرى مع كل ما لدينا خصيصًا لك".

تليجراف

صفقة مهددة

أصبحت الصفقة بين محمد بن سلمان ومايك آشلي مالك نيوكاسل الحالي، بانتقال أسهم النادي إلى صندوق الاستثمار السعودي مهددة.

ويأتي السبب في ذلك بسبب تقديم رجل الأعمال الأمريكي هنري موريس عرضًا يفوق عرض بن سلمان ويقدر بـ350 مليون جنيه إسترليني.

ديلي ميل

ويمبلي يحتضن النهائي

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" ملاعب الدور النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا بداية من النسخة الحالية وحتى نسخة عام 2024.

ويعود ملعب ويمبلي في لندن الإنجليزية لاستضافة المباراة النهائية للبطولة القارية في عام 2024، بعد أن استضاف نهائيي البطولة في عامي 2011 و2013.

الصحافة الإسبانية

ماركا

خطة الريال لصقل جوهرتيه

قرر ريال مدريد إعارة الثنائي الشاب رانيري وكوبو لأندية الليجا من أجل تطوير مستوى الثنائي في الموسم المقبل من أجل العودة بعد ذلك إلى الفريق بمستوى وخبرة أكبر.

ويضع ريال مدريد آمال كبيرة على العناصر الشابة التي انضمت للفريق في أخر عامين من أجل قيادة النادي في السنوات المقبلة مع منحهم الثقة والخبرة.

سبورت

ميسي يقترب من رونالدو

اقترب ليونيل ميسي من معادلة عدد أهداف كريستيانو رونالدو من ركلات جزاء في الليجا بعدما وصل إلى 56 هدفًا، بفارق 5 فقط حتى الآن.

وأحرز ميسي 56 من أصل 68 ركلة جزاء في الدوري الإسباني، أما رونالدو فقد أحرز 61 هدفًا من أصل 72 ركلة جزاء نفذها.

موندو ديبورتيفو

يوفيتش يوافق على اللعب لميلان

أبدى لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد موافقته على اللعب في صفوف ايه سي ميلان ليرافق زميله السابق في انتراخت فرانكفورت أنتي ريبيتش.

ويستطيع ميلان التعاقد مع يوفيتش مقابل مبلغ يتراوح بين 45 و50 مليون يورو بعدما أخفق في موسمه الأول مع ريال مدريد الذي تعاقد معه مقابل 60 مليون يورو.

برايتويت لن يلعب دوري الأبطال

لن يتمكن برشلونة من قيد مهاجمه مارتن برايتويت في قائمة الفريق الأوروبية بعدما أقر يويفا بأحقية الأندية في ضم 3 لاعبين بشرط أن يكونوا في القوائم المحلية للفريق قبل 3 فبراير الماضي.

وسمح الاتحاد الإسباني لبرشلونة بالتعاقد مع لاعب لدعم هجوم الفريق خارج فترة القيد المحلي، وذلك من أجل تعويض اللاعب المصاب عثمان ديمبيلي.

الصحافة الإيطالية

لاجازيت ديللو سبورت

التجديد أصبح رسمياً

أشارت الصحيفة الى إنتهاء الأمر أخيرا بتمديد البلجيكي درييس ميرتينز الهداف التاريخي لنادي نابولي، عقده مع الفريق وذلك قبل ساعات من مباراة فريقه أمام يوفنتوس في نهائي كأس إيطاليا، حيث مدد عقده لمدة عامين.

وقالت الصحيفة الى أن رئيس النادي وضع نهاية لتلك القصة التي كان يتم تداولها خلال الفترة الماضية بشأن مصير اللاعب مع الفريق.

مدرب بولونيا مستمر

أعلن نادي بولونيا الإيطالي، تمديد عقد المدرب الصربي سينيسا ميهايلوفيتش حتى عام 2023.

وكان ميهايلوفيتش بدأ العلاج من مرض سرطان الدم في يوليو من عام 2019، ليغيب عن مباريات عديدة في بدايات الموسم الجاري.

وقال ميهايلوفيتش، أمس الثلاثاء، في أحد الفعاليات التي قام الاتحاد الإيطالي لكرة القدم برعايتها لمكافحة سرطان الدم : "أشعر بأنني بصحة جيدة وقوي".

الصحافة الألمانية

بيلد

عودة الجماهير في ألمانيا

تختبر إدارة بورسيا دورتموند الألماني، نموذجا لكيفية عودة الجمهور إلى الملعب.

ويتسع ملعب سيجنال إيدونا بارك لـ81.365 مشجعا، حيث من المقرر أن يعود الجمهور بشكل جزئي ليحضر من 20 إلى 30 ألف بشكل تدريجي لحضور المباريات.

كيكر

موقف فيرنر وكوتينيو وبيرسيتش

قررت اللجنة التنفيذين بالاتحاد الأوروبي، عدم السماح لأي تعاقدات جديدة بالمشاركة في الأدوار النهائية للمسابقات الأوروبية.

ولكن سمح يويفا بإضافة النادي 3 أسماء يكونوا مسجلين مع النادي من قبل 3 فبراير "انتقالات الشتاء"، على أن يكون الاسم المضاف بدلا من لاعب آخر يتم حذفه.

وتساءلت كيكر عن موقف إعارة فيليب كوتينيو، وإيفان بيرسيتش لاعبي بايرن ميونيخ المعارين للفريق البافاري، فيما ترك جوليان ناجلسمان مدرب لايبزيج الباب مفتوحا أمام فيرنر، موضحا أن انتقاله لتشيلسي لم يتم بعد وبالتالي لن نتحدث عن الخطوة المقبلة وإمكانية استكماله للموسم مع لايبزيج.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

ليفاندوفسكي عن بالون دور: كل شيء ممكن

رد روبرت ليفاندوفسكي نجم هجوم بايرن ميونيخ، على تساؤل حول رغبته في الفوز بجائزة البالون دور لأفضل لاعب في العالم

وقال ليفاندوفسكي ضاحكا: "أحاول دائما إظهار أفضل ما لدي، والفوز بالألقاب وإحراز الأهداف، والبطولات الجماعية هي الأهم، أما بالون دور فلا أفكار فيها"، قبل أن يستدرك: "أعتقد كل شيء ممكن".

ليكيب

كومان بدون أي عام سيء

حقق الفرنسي كينجسلي كومان جناح بايرن ميونيخ الألماني، بطولة البوندسليجا مع بايرن ميونيخ للعام الخامس على التوالي، ليحقق بطولته التاسعة في مسيرة من 8 سنوات.

وقال كومان الذي احتفل بعيد ميلاده الـ24 منذ 3 أيام: "سأكون أسعد شخص إذا حطمت الرقم القياسي بالحصول على الألقاب في كل سنوات مسيرتي".

وتوج كومان بالدوري الفرنسي مع باريس سان جيرمان 2013، و2014، والدوري الإيطالي مع يوفنتوس 2015، و2016، و5 بطولات دوري ألماني مع بايرن 2016، و2017، و2018، و2019، و2020.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن