جميع المباريات

إعلان

دوري الأبطال بأنقى صورة مع أحدث عروض الشاشات

شاشات

صورة أرشيفية

شاشات العرض، هي منقذنا فى تلك الأزمة العصيبة، فقد تم استئناف فعاليات الكثير من البطولات والدوريات المعلقة، بسبب جائحة فيروس كورونا، والتي تسببت فى توقف جميع الأنشطة الرياضية حول العالم، لمدة تزيد عن 3 أشهر، ليتم اسيئنافها اخيراِ ولكن بتدابير خاصة وعلى رأسها اللاعب دون جمهور.

مباريات كرة القدم، تشهد إقبال الكثير، تجنب التزاحم، واستمتع بمُاريات فريقك المفضل، مع عائلتك فى المنزل بأنقى صورة، وأفضل سعر، اخلق استوديو خاص بك مع أحدث شاشات عرض 2020، اشعل حماسك مع تشكيلة من افضل السماعات، لمتعة مشاهدة لا تنسى، اقتنيها بافضل سعر، عند استخدام كوبونات خصم اطلب كوبون otlobcoupon.com.

كود خصم ستايلي.. من هنا

كوبون خصم كل.. من هنا

كود خصم نون.. من هنا

اسعار شاشات العرض:

يختلف سعر شاشات العرض تبعا لاختلاف الماركات، و القياس والمقدر بالبوصة، والتقنيات المنشودة كتقنية ال 4K و ال الاتش دي HD وغيرها ،سعر شاشات عرض 2020 فى مصر تتراوح بين 2000 جنيه و حتى 70000 وأكثر تبعا للتقنيات المتوفرة والماركة، أما سعر شاشات العرض فى السعودية، فتبدأ من 300 ريال سعودى، ولمزيد من التوفير لا تنسي استخدام كود الخصم المناسب.

كود خصم نون، يمنحك كود نون عند تطبيقه خصم اضافي على كافة مشترياتك من موقع نون noon، يقدم باقة متنوعة من افضل ماركات التلفزيونات العالمية والموثوقة، تصلك حتى باب المنزل بضمان متجر نون، بالاضافة لخدمة الاستبدال والاسترجاع من نون لمدة تصل الى 14 يوم، من تاريخ الاستلام، كما يوفر قسم العروض، تسوقه الان واقتنص أفضل عروض نون.

كوبون خصم كل، يقدم لك مزيد من التوفير، مع خصم اضافي على كافة مشتريات من موقع كل، كما يقدم مجموعة من أفضل أنواع الشاشات، ماركات عالمية مثل (ال جي lg، فيليبس، ايست، اريكو، سامسونج)، وغيرهم من البراندات الاصلية، حيث يقدم متجر كل قسم خاص بالتلفزيونات.

ضاعف حماسك مع ازيائك الرياضية المفضلة، بتشكيلة مختارة من افضل الماركات الرياضية مثل(نايك، اديداس)، وغيرهم من الماركات العربية والعالمية، استخدم كود ستايلي، قبل إتمام عملية الشراء من متجر الازياء الأول موقع استايلي، ازياء لك ولها بتشكيلة متنوعة، لتلائم كافة احتياجاتك واحتياجات أسرتك تسوق الان.

3 نصائح قبل شراء شاشات التلفزيون 

شاشات التلفزيون ، يعد التلفاز من أهم السلع المعمرة، التى لا غني عنها بكل منزل دون شك، بدأت بامكانيات ضئية لتعكس صورة بلوني الاسود والابيض فقط دون صوت، تتطور بشكل لم يكن يتوقع، فتنقل من خلالها المشاهد والصور بأنقى صورة وصوت ممكن، كما يمكن توصيلها بالحاسوب أو حتى الهاتف النقال، لذلك عليك شراء التلفاز المناسب مع مراعاة التالى.

  • ماركة الشاشة

 اعتمد فى اختيارك على الماركات المعتمدة، من قبل كافة الأسواق العالمية، فتلك الماركات تطبق كافة المواصفات المتعارف عليها، ومعيار الجودة و الأمان، ومنها الماركات التالية.

    •  Sony سونى، جاءت الاختيار الاول للكثير، حيث يمتاز تلفزيون سوني، بجودة ونقاوة الصورة، والمتانة وسعة الهاردوير، ولكن شكى البعض من عدم توافر مركز صيانة سوني، بالقرب منهم.
    •  
  • LG ال جى، جاءت الاختيار الثاني، مميزات تلفزيون ال جي lg متعددة، فجاء بتصاميم احترافية تناسب كافة الاذواق مع شاشات رفيعة، ليعطي صورة عالية النقاء، أما عيوب تلفزيون ال جي lg، قلة نقاء الصورة عند المشاهدة من أحد الجانبين، وعدم توافر مدخل لسماعات الخارجية فى بعض التصاميم المعتمدة.
  • samsung سامسونج، جاءت فى المركز الثالث، من حيث نقاء وجودة الصورة والصوت، مميزات تلفزيون سامسونج، توفر الدعم المطلوب من خدمة العملاء، وقطع الغيار والضمان، وقوة سوفت وير سامسونج، اما عيوب تلفزيون سامسونج، هي ضعف المتانة دون سون.
  • حجم شاشة التلفزيون المناسب

يضمن لك حجم الشاشة المناسب، عرض محتواك المفضل بصورة أفضل، فإن اعتدت المشاهدة بتقنية الاتش دي HD، فعليك الاعتماد على حجم تلفزيون كبير من 42 وحتى 60 بوصة، ولكن عيوب شاشات التلفزيون الكبيرة، ضعف نقاء الصورة دون غيرها من شاشات التلفزيون الصغيرة فى حالة عدم اختيار الأفلام دون تقنية ال HD.

  • مواصفات شاشة التلفزيون

  • جودة الصورة
  1. HD :بدقة 720p، تعتبر التقنية الأكثر انتشاراً واختياراً، حيث تعد الاختيار الاقتصادي بالنسبة للكثير.
  2. Full HD : تكون بدقة 1080p، الاختيار الافضل من حيث الجودة والنقاء المنشود.
  3. 4K : بتقنية 1440p، التقنية الأحدث فى عالم الشاشات، ولكن غير مدعومة بصورة كبيرة حتى الان، من قبل العديد من المحطات والقنوات الفضائية بعد.
  • الشاشات الذكية smart tv:

التلفزيون السمارت، يدعم خدمة الانترنت عبر الواي فاي، فيمكن التصفح ومشاهدة كافة اختياراتك من فيديوهات ومقاطع اليوتيوب، تقنية مميزة فى حالة كنت من مستخدمي اليوتيوب بشكل دائم، لمشاهدة الافلام و مقاطع الفيديو المفضلة اون لاين، بحجم مناسب، ولكن في حالات أخرى غير مجدية ومكلفة، فمن يتصفح الانترنت عبر الريموت بشاشات ملأ العين دون خصوصية؟.

  • مدخلات شاشة التلفزيون
  • مدخل يو اس بي USB للتلفزيون، يمكنك من مشاهدة كافة الوسائط الخارجية بسهولة، وهو أمر لا غنى عنه، لذلك تأكد من توافره ضمن مواصفات شاشة التلفزيون قبل الشراء.
  • مدخل الكمبيوتر، يعتبر من اهم المواصفات فى الوقت الحالي، فيمكنك من مشاهدة المباريات والافلام، وحتى الاستمتاع بالالعاب دون الحاجة الى التلفزيون السمارت باهظ الثمن.

 

  1. مدخل سماعات التلفزيون، بعض الشاشات تأتي بنظام صوتي غير مرتفع، احرص على توافر مدخل السماعة، لتستخدمها في حال اردت ان تشغل حماسة و تلهب المنافسة، اثناء اللعب او مشاهدة مبارايات كورة القدم.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن