جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. لا وجود لرونالدو.. يونايتد يدفع للسيتي.. وعودة الجماهير

رونالدو

رونالدو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

راتب ضخم لسانشو في يونايتد

اتفق مانشستر يونايتد مع جادون سانشو لاعب بروسيا دورتموند على تقاضي 340 ألف إسترليني إسبوعياً عند إتمام الصفقة.

واقترب مانشستر يونايتد من الإعلان بشكل رسمي عن التعاقد مع لاعب مانشستر سيتي السابق في صفقة قيمتها 108 مليون إسترليني.

يونايتد يدعم خزينة السيتي بـ15 مليون إسترليني

يحصل مانشستر سيتي على مبلغ 15 مليون جنيه إسترليني من مانشستر يونايتد عندما يتمم صفقة شراء جادون سانشو لاعب بروسيا دورتموند.

سانشو رحل عن مانشستر سيتي قبل ثلاثة مواسم إلى بروسيا دورتموند بحثاً عن المشاركة أساسياً ليحصل السيتي على نسبة من إعادة بيعه.

ديلي ستار

السيتي حسم صفقتين

حسم مانشستر سيتي صفقتين ضمن خططه لتدعيم صفوفه هذا الصيف، واقترب من ضم ناثاني أكي وفيران توريس.

ويضع مانشستر سيتي ميزانية 300 مليون جنيه إسترليني هذا الصيف من أجل تدعيم صفوفه خاصة الدفاع وتعويض الجناج الراحل إلى بايرن ميونيخ ليروى ساني.

ذا صن

عودة الجماهير في ألمانيا

بات الإعلان عن عودة الجماهير في ألمانيا مسألة وقت، خاصة فيما يتعلق بجماهير الفريق صاحب الأرض.

ومن المقرر أن تعود الجماهير مع بداية سبتمبر المقبل في ألمانيا، لكن يستمر حظر السفر للمشجعين لحضور المباريات خارج ملعب فريقه، أو جمهور الفريق الضيف عموماً حتى نهاية العام الجاري.

الصحافة الإسبانية

ماركا

الورقة الرابحة لبرشلونة

سيكون فرانكي دي يونج لاعب خط وسط نادي برشلونة هو الورقة الرابحة للفريق في مواجهة نابولي المقبلة، بعدما لعب 40 مباراة للفريق منذ انتقاله إليه.

دي يونج خلال المباريات الماضية لم يقدم كل ما لديه وفقًا لأداءه مع أياكس، إلا أن اللقاء القادم قد يشهد أداء مغاير بالنسبة له.

سنفوز بالعقلية

يرى ساؤول نيجويز لاعب نادي أتلتيكو مدريد أن فريقه عليه التحلي بالعقلية والقوة الذهنية في مواجهة لايبزيج من أجل تجاوزه بدوري أبطال أوروبا.

وقال ساؤول: "لكي نعبر لايبزيج، علينا أن نتحلى بالعقلية والقوة الذهنية، المباراة قد تمتد لـ120 دقيقة، نعيش ظروف استثنائية وقادرون على التكيف معها".

آس

تشيلسي يريد لاعب برشلونة

يرغب نادي تشيلسي في التعاقد مع الهولندي الشاب خافيير مبويامبا لاعب فريق الشباب السابق في نادي برشلونة والذي بات بدون فريق حاليًا.

تشيلسي سبق له اختبار المدافع الشاب العام الماضي إلا أنه رحل نحو برشلونة، لكن الأمور لم تكن على ما يرام في إسبانيا ليصبح حرًا في الفترة الحالية.

موندو ديبورتيفو

وجهة دياز المقبلة

قد يكون ريال بيتيس هو الوجهة المقبلة لبراهيم دياز بعدما قضى موسم ونصف الموسم مع ريال مدريد بدون الاعتماد عليه بشكل كبير.

بيتيس أظهر رغبة في التعاقد مع دياز خلال الصيف الجاري، في الوقت الذي لا يعتمد عليه زين الدين زيدان مع ريال مدريد في الفترة الحالية.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديللو سبورت

لا وجود لرونالدو

أعلنت رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم عن جوائز أفضل اللاعبين لموسم 2019-2020، وشهدت عدم تواجد النجم كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس.

وحصل الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب يوفنتوس، على جائزة أفضل لاعب في الموسم الماضي، بينما حصل تشيرو إيموبيلي لاعب لاتسيو على جائزة أفضل مهاجم.

كالتشيو ميركاتو

إبراهيموفيتش يدفعك للأفضل

أكد إسماعيل بن ناصر لاعب ميلان، أن زلاتان إبراهيموفيتش له تأثير كبير على لاعبي الفريق.

وقال بن ناصر: "هو يسعى دائما لأن يكون مثاليا، عندما تلعب بجانب زلاتان لا يمكنك القيام بهفوات، هو يدفعك لأن تقدم أفضل مستوياتك".

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

صفقات موناكو

بعد أسبوعين من تولي الإدارة الفنية لفريق موناكو الفرنسي، يسعى نيكو كوفاتش المدير الفني الجديد للفريق، في تدعيم صفوف الفريق بلاعبين جدد.

ووضع كوفاتش على رأس اللاعبين المطلوبين كيفين فوغت لاعب هوفنهايم والذي سعى لضمه الموسم الماضي حين كان مدربا لبايرن ميونيخ، وماريوس وولف لاعب اينتراخت فرانفكورت.

ويرغب المدرب الكرواتي في ضم ماريو جوتزة، بعد رحيله عن صفوف دورتموند، وكذلك يسعى لضم يوفيتش من ريال مدريد.

ليكيب

إلغاء بطولة مدريد للتنس

ألغيت نسخة العام الحالي من بطولة مدريد لتنس الأساتذة، بسبب تفشي فيروس كورونا المتسجد.

وكانت البطولة قد تم تأجيلها من مايو إلى سبتمبر قبل إلغائها بسبب الوباء، حيث ارتفعت أعداد المصابين بعد انحسارها في وقت سابق.

الصحافة الألمانية

فرانكفورتر ألجماينه تسايتونج

الرد مستمر

قام رينهارد راوبال رئيس نادي بوروسيا دورتموند الألماني بالرد على تصريحات أولي هونيس الرئيس الفخري لبايرن ميونخ بخصوص سياسة النادي في سوق الانتقالات.

وقال راوبال "كان ينبغي على هونيس أن يجنب نفسه هذه التصريحات، التوقيت مفاجئ جدا فبعد كل شيء بايرن ميونخ لديه دوري أبطال أوروبا في الأسبوع المقبل وفي الواقع هناك أشياء أفضل للقيام بها".

بيلد

مسؤول بروسيا ينتقد هونيس

قال هانز يواكيم فاتسكه الرئيس التنفيذي لبروسيا دورتموند رداً على تصريحات أولي هونيس الرئيس الفخري لبايرن ميونيخن، إنه وكارل هاينز رومينجيه رئيس بايرن ميونخ، يحاولان منذ سنوات ضمان وجود علاقة محترمة بين أكبر ناديين ألمانيين.

وأوضح : "أعتقد أنه من العار أن يكون هناك محاولات منتظمة لتقويض ذلك الأمر".

د ب أ

اتفاقات بث مباريات دوري الأبطال في ألمانيا

كشفت مصادر أن خدمة "دي.إيه.زد.إن" للبث الرقمي الحي والبث حسب الطلب للفعاليات الرياضية، ستبث 121 مباراة من إجمالي 137 مباراة بدوري أبطال أوروبا خلال الفترة ما بين عامي 2021 و2024، للجماهير في ألمانيا.

ومن المقرر أن تبث خدمة "دي.إيه.زد.إن" مباريات منفردة إلى جانب بث مباريات متعددة وكذلك أبرز اللقطات، بينما ستبث المباريات الــ16 الأخرى عبر خدمة "أمازون برايم".
أما المباريات النهائية، فسيجرى بثها بشكل مشترك عبر "دي.إيه.زد.إن" وقناة "زد.دي.إف" التليفزيونية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن