شاهد كل المباريات

إعلان

رسميًا.. ويليان يعلن رحيله عن تشيلسي في خطاب "برأس مرفوع"

تشيلسي وليفربول - ويليان

ويليان

أعلن جناح المنتخب البرازيلي ويليان رحيله عن تشيلسي الانجليزي وذلك في خطاب مفتوح نشره اليوم الأحد عقب توديع الفريق لدوري أبطال أوروبا مساء أمس أمام بايرن ميونيخ الألماني.

وقال ويليان في خطابه الذي نشره عبر وسائل التواصل الاجتماعي: "لقد كانت 7 سنوات رائعة.. في أغسطس 2013 عندما حصلت على عرض تشيلسي كنت مقتنعًا أن هذا هو المكان الذي يتوجب علي اللعب فيه."

وتابع: "اليوم أن متأكد من أنه أفضل القرارات، لقد قضيت العديد من الأوقات السعيدة، والبعض الآخر كان حزينًا، لقد حققنا أيضًا بطولات وكانت لحظات مثيرة.. وبغض النظر عن البطولات، لقد تعلمت الكثير عن نفسي، لقد تطورت وأصبحت لاعب أفضل وانسان أفضل."

أما عن رحيله فقد قال: "الوقت قد حان من أجل الرحيل، سوف أفتقد الزملاء، كل فريق العمل داخل النادي، الذي تعامل معي كالابن وسوف أفتقد الجماهير.. سوف أرحل برأس مرفوع، مؤمنًا بحقيقة أنني فزت بأشياء هنا وفعلت أفضل ما لدي بقميص تشيلسي."

وأتى رحيل ويليان بعدما عجز اللاعب صاحب الـ32 عامًا عن التوصل لاتفاق مع إدارة تشيلسي بتجديد لعقده لثلاثة سنوات، حيث عرض عليه عامين فقط.

وتشير التقرير إلى أن آرسنال الأقرب للتعاقد مع اللاعب البرازيلي حيث تقدم له بعرض قيمته 100 ألف إسترليني أسبوعيًا على مدار 3 سنوات.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات