شاهد كل المباريات

إعلان

لم يتمكن من هزيمة ليون.. جماهير مانشستر سيتي تطالب بـ"رحيل بيب"

جوارديولا

بيب جوارديولا

طالبت بعض جماهير مانشستر سيتي الإنجليزي برحيل الكتالوني بيب جوارديولا مدرب الفريق بعد الهزيمة أمام ليون الفرنسي خلال منافسات دوري أبطال أوروبا.

وخسر مانشستر سيتي بنتيجة 3-1 أمام ليون في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت ضمن منافسات ربع نهائي دوري الأبطال، ليودع سيتزنز المنافسة.

ولجأت جماهير الفريق السماوي إلى موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، لصب غضبها على بيب جوارديولا وطالب البعض برحيل المدرب.

وتصدر هاشتاج "PepOut" ترند تويتر في المملكة المتحدة حتى صباح اليوم الأحد، وغرد أحدهم قائلا: "أعرف أن بيب أعطانا بعض الذكريات الجميلة، لكن الحقيقة هي أنه ينفق الكثير ولا يزال لم يحل دفاعنا".

وأضاف آخر: "إنه لا يستطيع حتى هزيمة ليون، انسى ميونيخ، ربما كان من الجيد أننا خسرنا وإلا كنا شعرنا بالحرج أمامهم".

وغرد مشجع: "شكرا على الذكريات بيب جوارديولا ولكن حان الوقت للرحيل".

وقال آخر: ورث بيب السنوات الذهبية لفريق برشلونة، انتقل إلى فريق بايرن ميونخ الذي حقق معه ثلاثة ألقاب، انتقل إلى فريق مان سيتي أنفق 1.3 مليار دولار ولا يمكنه تجاوز ربع النهائي".

ووصل جوارديولا إلى ملعب الاتحاد مطلع موسم 2016/2017، وقاد الفريق للتتويج ببطولة الدوري الإنجليزي (مرتين)، كأس الاتحاد الإنجليزي (مرة) وكأس الرابطة الإنجليزية (3 مرات)، لكن على المستوى الأوروبي لم يتخط الدور ربع النهائي في بطولة تشامبيونزليج.

جدير بالذكر أن المدرب الكتالوني يتبقى له موسم أخير في عقده مع سيتزنز، ولم يحدد مستقبله من التجديد مع النادي خلال الفترة المقبلة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات