شاهد كل المباريات

إعلان

"مباراة تجريبية".. يويفا يسمح بالحضور الجماهيري في لقاء السوبر الأوروبي

السوبر الأوروبي

السوبر الأوروبي

أعلن الاتحاد الأوروبي في بيانه اليوم الأربعاء، استخدام مباراة كأس السوبر الأوروبي التي ستقام في الرابع والعشرين من سبتمبر المقبل كتجربة للحضور الجماهيري.

وكان يويفا قد اتخذ عدة اجراءات في أعقاب جائحة فيروس كورونا التي أصابت العالم بشلل تام، ومن بينها منع الحضور الجماهيري في المباريات.

وقال يويفا في بيانه بعد الاجتماع : "الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يرى أنه من السابق لأوانه السماح للجماهير بالعودة للمدرجات في المباريات القادمة للمنتخبات الوطنية والمقرر إقامتها في بداية شهر سبتمبر".

وأضاف: "يجب تجربة مباراة كنوع من الاختبار لدراسة التزام المشجعين بالبروتوكولات الطبية الحالية بدقة".

وتابع: "اقترح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم استخدام مباراة كأس السوبر الأوروبي (التي ستقام في 24 سبتمبر) كمباراة تجريبية للحضور الجماهيري والسماح بتواجد عدد قليل من المشجعين".

وواصل البيان: "تمت مناقشة قضية الحجر الصحي للاعبين خاصة في مباريات المنتخبات الوطنية حيث يتعرض اللاعبون القادمين من أندية أجنبية لضرورة إجراء حجر صحي عند عودتهم لبلد إقامتهم، كما تم منح الاتحادات خيار طلب نقل المباراة إلى مكان محايد إذا كانت الظروف المحلية الحالية قد تعرض انطلاق المباراة للخطر".

جدير بالذكر أن مباراة السوبر الأوروبي التي ستجمع بين بطلي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي ستقام في الرابع والعشرين من سبتمبر المقبل في بودابست.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات