جميع المباريات

إعلان

تقارير: برشلونة لن يدفع شرط كوتينيو لليفربول بعد تتويجه بالأبطال مع بايرن

كوتينيو

فيليب كوتينيو لاعب بايرن ميونيخ

نفت إدارة برشلونة الإسبانية، صحة ما تردد عن دفع النادي الكتالوني مبلغ خمسة ملايين يورو لصالح ليفربول عقب فوز البرازيلي فيليب كوتينيو بلقب دوري أبطال أوروبا مع بايرن ميونيخ.

ويلعب كوتينيو مع بايرن ميونيخ على سبيل الإعارة خلال الموسم الحالي قادمًا من برشلونة مع أحقية الشراء النهائي إلا أن النادي البافاري أعلن عن عدم نيته في الحصول على خدمات متوسط الميدان البرازيلي.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن إدارة برشلونة نفت صحة دفع مبلغ خمسة ملايين يورو لصالح ليفربول في حال فوز كوتينيو بلقب دوري أبطال أوروبا.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى وجود بند يحق لدى ليفربول الحصول على خمسة ملايين يورو في حال تحقيق البرازيلي كوتينيو لقب دوري أبطال أوروبا لكن مع برشلونة فقط.

وانتقل كوتينيو إلى برشلونة في سوق الانتقالات الشتوية لعام 2018 في صفقة قياسية وصلت قيمتها لـ145 مليون يورو إلا أن اللاعب البرازيلي لم يقدم المستوى المطلوب منه مثلما كان في صفوف "الريدز".

ومن المقرر أن يعود كوتينيو إلى برشلونة بعد نهاية موسمه مع بايرن ميونيخ حيث ارتبط اللاعب البرازيلي بالرحيل عن البلوجرانا والعودة مجددًا للدوري الإنجليزي وسط ارتباطه بالانتقال لآرسنال وتوتنهام على سبيل الإعارة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن