جميع المباريات

إعلان

هل يتخلى عنه سيتي؟.. تقارير: ريال مدريد يتواصل مع محرز

محرز

رياض محرز

قالت تقارير فرنسية اليوم الخميس، إن ريال مدريد الإسباني تواصل مع ممثلي رياض محرز لاعب مانشستر سيتي للاستفسار عن وضعية الجزائري داخل ملعب الاتحاد.

وعلى عكس السنوات السابقة، فإن إدارة ريال مدريد متحفظة خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري، وبالتأكيد فإن التأثير الاقتصادي الذي خلفته جائحة كورونا أحد الأسباب المباشرة في تراجع أندية أوروبا عن إبرام الصفقات خلال الميركاتو.

وحتى الآن لم يُبرم ريال مدريد أي صفقة جديدة، ومع رحيل كل من أشرف حكيمي إلى إنتر ميلان الإيطالي وخاميس رودريجيز إلى إيفرتون الإنجليزي، يقترب الملكي من الاستغناء عن خدمات جاريث بيل لاعب الفريق الملكي، حيث أشارت بعض التقارير الإسبانية إلى أن الميرنجي مستعد لدفع "نصف راتب" اللاعب الويلزي من أجل تسهيل رحيله عن برنابيو. (طالع مزيد من التفاصيل)

وبحسب ما ذكرته صحيفة "le10 sport" الفرنسية نقلًا عن "فوت ميركاتو" فإن ريال مدريد تساءل عن وضعية محرز الذي يرتبط بعقد مع سيتي يمتد حتى 2023.

في الوقت ذاته أشارت الصحيفة إلى أن النادي الإسباني لم يرسل أي عرض رسمي إلى نظيره الإنجليزي، مضيفة أن موقف سيتزنز من التفريط في اللاعب الجزائري خلال الميركاتو الجاري غير واضح.

وانضم محرز إلى صفوف مانشستر سيتي مطلع موسم 18/19 قادمًا من ليستر سيتي، وخاض البالغ من العمر 29 عامًا 94 مباراة بقميص الفريق السماوي في مختلف البطولات (سجل 25 هدفًا وصنع 28 تمريرة ناجحة)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن