شاهد كل المباريات

إعلان

ماركا: ريال مدريد يقترب من حسم صفقة ألابا

ألابا

ديفيد ألابا

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد الإسباني اقترب من حسم صفقة المدافع ديفيد ألابا لاعب بايرن ميونيخ الألماني خلال الفترة المقبلة.

وينتهي عقد ألابا مع بايرن ميونيخ بنهاية الموسم الحالي، بعد أن قررت إدارة النادي البافاري عدم التجديد للمدافع النمساوي بسبب طلباته المادية العالية.

ويحق للمدافع النمساوي أن يوقع لأي نادٍ خلال الفترة الحالية بعد أن دخل في أخر 6 أشهر له في عقده مع الفريق الأماني.

ووفقاً لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ريال مدريد يسعى لحسم صفقة التعاقد مع أحد أفضل المدافعين في أوروبا الذي يعد حراً للتوقيع بدون أي رسوم انتقال، خلال الأيام المقبلة من شهر يناير.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن ريال مدريد ينوي التوقيع مع ألابا لمدة 4 سنوات قادمة، وسيحصل المدافع النمساوي على 10 ملايين يورو كراتب سنوي.

وقالت "ماركا" إن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي لا يمانع إبرام صفقة ألابا.

وذكرت الصحيفة أن نادي ريال مدريد ينظر إلى ألابا على أنه صفقة رابحة للفريق وأنه سيدعم قوام الفريق وسيحمل تهديداً لرافائيل فاران مدافع الملكي الذي قد يفقد مكانه في التشكيل الأساسي لصالح المدافع النمساوي، إلا أنه قد يحافظ على مركزه في حالة رحيل القائد سيرجيو راموس الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي هو الأخر ولم يجدد تعاقده حتى الآن.

وعددت الصحيفة الإسبانية المزايا التي يتمتع بها ألابا، حيث أنه يجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر وقلب الدفاع، كما أنه لعب 404 مباراة مع بايرن ميونيخ سجل خلالهم 32 هدفاً وصنع 49 آخرين، كما أنه لم يتعرض للطرد طوال مسيرته ويمتلك 17 بطاقة صفراء فقط.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات