جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. إصابة قوية لمبابي.. وصراع بين يونايتد وآرسنال

مبابي

مبابي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

صراع يونايتد وأرسنال

دخل فريقا مانشستر يونايتد وأرسنال في صراع للتعاقد مع الحسن بليا مهاجم بوروسيا مونشنجلادباخ خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مونشنجلادباخ لا يمانع الاستغناء عن بليا مقابل 15 مليون جنيه إسترليني فقط، في الوقت الذي يريد فيه كلا الفريقين تطوير الخط الهجومي تحسبًا لرحيل كافاني عن يونايتد وأوباميانج أو لاكازيت من أرسنال.

تعادل بطعم الهزيمة

اعتبر يورجن كلوب المدير الفني لليفربول أن تعادل فريقه مع نيوكاسل يعد بمثابة هزيمة ستؤدي إلى إبعاد فريقه عن التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وقال كلوب: "سجلنا هدفًا رائعًا ولكنني لم نلعب اللقاء بالشكل المطلوب، نيوكاسل يستحق التعادل، لقد سجلوا هدفًا وتم إلغاءه ثم عادوا للتسجيل مرة أخرى، بالتأكيد يستحقون التعادل الذي أصبح مثل الهزيمة بالنسبة لنا".

ذا صن

سانتو يرفض توتنهام

يرفض نونو سانتو المدير الفني لوولفرهامبتون فكرة التعاقد مع توتنهام ليصبح مدربًا للفريق خلال الفترة المقبلة متمسكًا ببقاءه مع الفريق.

وقال سانتو: "لدي عقد مع فريقي، وقراري هو البقاء معه في الفترة المقبلة، هذا ما يمكنني قوله الآن، وعندما أقول أنني إتخذت القرار فهذا يعني عدم وجود أي شكوك حوله".

ميرور

عقد جديد لشو

توصل لوك شو لاتفاق مع مانشستر يونايتد للتوقيع على عقد طويل الأمد مع الفريق مقابل الحصول على 190 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي.

شو يقدم موسم رائع مع مانشستر يونايتد في الموسم الجاري بعد تراجع كبير في المواسم الماضية، ليجبر إدارة ناديه على الاتفاق معه على التجديد.

الصحافة الإسبانية

آس

دوري السوبر يعقد مستقبل مبابي

بات انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد أبعد مما كان في الفترة الماضي بعدما بدأ مشروع دوري السوبر الأوروبي يتعقد، وذلك بالرغم مما أعلنه فلورنتينو بيريز في الفترة الماضية، أن ناديه مهتم بالتعاقد معه.

ويخطط ريال مدريد منذ فترة للتعاقد مع مبابي، وفي نفس الوقت تزداد آمال النادي في ضم اللاعب في ظل رفضه تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان الذي ينتهي في يونيو 2022.

موندو ديبورتيفو

جارسيا يقترب

بات اريك جارسيا قريبًا من العودة إلى برشلونة بعد نهاية تعاقده مع مانشستر سيتي، حيث اجتمع الطرفان الخميس الماضي في محاولات اتمام الاتفاق بين الطرفين.

ويرغب اللاعب في العودة لبرشلونة وهو ما دفعه لرفض كل محاولات مانشستر سيتي لتجديد تعاقده، وفي نفس الوقت يعتبر النادي أنه مستقبل دفاع الفريق.

خليفة ميسي

يرى نادي برشلونة أن أنسو فاتيو يستطيع أن يقود الفريق من الناحية الفنية في مرحلة ما بعد اعتزال ليونيل ميسي حين ينهى مشواره مع الفريق.

ويأمل النادي في التعاقد مع إرلينج هالاند بجانب لاعبه الشابه صاحب الـ18 عامًا وبهذا يكون قد ضمن مستقبل طويل للفريق في السنوات المقبلة.

الصحافة الإيطالية

كوريري ديللو سبورت

إنتر يحسم مصير سمير هاندانوفيتش

ذكرت الصحيفة أن إدارة نادي إنتر قد حسمت موقف حارس الفريق سمير هاندانوفيتش

واضافت أن إدارة إنتر قررت تجديد عقد الحارس ليستمر حتى 2023 مع العمل على التعاقد مع حارس بديل.

التقارير أكدت أنه من بين الحراس المرشحون للانضمام للفريق هو خوان موسو من أودينيزي وماركو سيلفيستري من فيرونا وجوليني حارس أتالانتا.

كالتشيو ميركاتو

العلاقة مع رونالدو

نفى أندريا بيرلو المدير الفني لفريق يوفنتوس أن يكون هناك أي خلافات بينه وبين رونالدو.

وقال بيرلو في تصريحات صحفية أن العلاقة بينه وبين رونالدو جيدة وعلى أفضل ما يكون.

وشدد أن رونالدو لاعب يقدم كل ما لديه ولديه اسهامات كبيرة في الفريق ولا يحب أن يخسر حتى في التدريبات.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

إصابة مبابي

تعرض كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان لإصابة قوية في مواجهة ميتز بالجولة الـ34 من الدوري الفرنسي، قبل أيام قليلة من مواجهة مانشستر سيتي في دوري الأبطال.

وقال ماوريسيو بوتشيتينو مدرب باريس: "تعرض مبابي لإصابة عضلية، نأمل ألا يكون الأمر خطيرًا جدًا، لكنه كان هادئًا وقت استبداله، رغم وجود بعض الآلام".

واقتنص باريس سان جيرمان صدارة الدوري الفرنسي في ملعب سان سيمفوريان بنتيجة (3-1)، بفضل ثنائية كيليان مبابي.

فرانس فوتبول

عودة فابريجاس

عاد الإسباني سيسك فابريجاس إلى قائمة موناكو في مواجهة أنجيه في الدوري الفرنسي بعد تعافيه من الإصابة.

وكان فابريجاس تعرض لإصابة عضلية في مباراة ديجون يوم 11 إبريل الماضي، ليغيب عن التدريبات في الفترة الأخيرة.

وقد يعوض فابريجاس غياب سفيان ديوب الذي أصيب في مباراة ليون بكأس فرنسا يوم الأربعاء الماضي.

الصحافة الألمانية

بيلد

بديل هالاند

حدد نادي بوروسيا دورتموند بديل مهاجمه إيرلينج هالاند تحسبًا لرحيله من خلال رصد أندريه سيلفا هداف آينتراخت فرانكفورت.

ووضع نادي دورتموند المهاجم البرتغالي ضمن حساباته تحسبًا لرحيل هالاند في الصيف المقبل على الرغم من تمسك إدارة "أسود فاستيفاليا" باللاعب.

محاولة للبقاء

يسعى كارل هاينز رومنيجه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ للإبقاء على هانز فليك المدير الفني للفريق البافاري.

وكان فليك أعلن مؤخرًا نيته للرحيل عن القلعة البافارية في إشارة إلى اقترابه من قيادة المنتخب الألماني خلفًا ليواكيم لوف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن