جميع المباريات

إعلان

التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وإنتر ميلان بالأبطال

برشلونة

برشلونة

يستضيف ملعب كامب نو في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء مباراة تجمع بين فريقي برشلونة الإسباني –صاحب الأرض- وإنتر ميلان الإيطالي ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

برشلونة يتواجد بالمجموعة السادسة رفقة إنتر ميلان الإيطالي، بروسيا دورتموند الألماني وسلافيا براج التشيكي، وتتساوي جميع الفرق في عدد النقاط حيث يمتلك لك منهما نقطة واحدة بعد التعادل في الجولة الأولى.

في مباراة الجولة الأولى لم ينعم برشلونة بخدمات نجم الفريق الكتالوني ليونيل ميسي –العائد من الإصابة- واكتفى ايرنستو فالفيردي المدير الفني للبلواجرانا بإشراك الأرجنتيني في نصف المباراة الثاني، ويبدو أن المشهد قد يتكرر في مباراة اليوم بعدما تعرض ميسي للإصابة مرة أخرى.

مشاركة في مباراة اليوم من بدايتها تبدو محل شك، خاصة وأن فالفيردي أكد خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عُقد أمس الثلاثاء، أن مشاركة الأرجنتيني ستتحدد بناء على جاهزيته خلال المران الأخير للفريق.

تواجُد ميسي في قائمة البلوجرانا لا تعني جاهزيته بنسبة 100% وربما يحل بديلًا في المباراة كما حدث في اللقاء الأول أمام دورتموند.

على الجانب الآخر يفقتد إنتر ميلان في مباراته أمام برشلونة خدمات نجمه البلجيكي روميلو لوكاكو الذي لم يتوجه إلى إسبانيا بعد شكواه من آلام خفيفة في عضلة الفخذ.

 وفيما يلي التشكيل المتوقع للفريقين:

التشكيل المتوقع لبرشلونة:

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: نيلسون سيميدو، جيرارد بيكيه، كليمنت لينجليت، فيربو.

خط الوسط: سيرخيو بوسكيتس، فرينكي دي يونج، آرثر ميلو.

خط الهجوم: كارليس بيريز، لويس سواريز، أنطوان جريزمان.

التشكيل المتوقع لإنتر ميلان:

حراسة المرمى: هاندانوفيتش.

خط الدفاع: دييجو جودين، دي فريج، سكرينار.

خط الوسط: دامبروزيو، باريلا، سينسي، بروزوفيتش، أسامواه.

خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز، أليكسيس سانشيز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن