جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. هدف "خيالي" يقود يوفنتوس لـ16 الأبطال.. وأتلتيكو على "المحك"

يوفنتوس

يوفنتوس والاحتفال بهدف ديبالا

لحق يوفنتوس الإيطالي بركب المتأهلين رسميا لدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا بعد أن فاز على ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني بفضل هدف نجمه الأرجنتيني باولو ديبالا في اللقاء الذي أقيم الثلاثاء على ملعب (أليانز ستاديوم) ضمن الجولة الخامسة بدوري أبطال أوروبا.

ولحساب المجموعة الرابعة، انتظر "البيانكونيري" حتى الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من أجل فك شفرة شباك الحارس السلوفيني يان أوبلاك وبطريقة رائعة للغاية.

وجاء الهدف إثر مخالفة على حدود المنطقة جهة اليمين، ليخدع "الجوهرة" الأرجنتيني ديبالا الجميع ويسددها مباشرة في الشباك بدقة بالغة.

وضرب بطل إيطاليا أكثر من عصفور بهذا الفوز، حيث أنه ضمن به تصدر المجموعة، بغض النظر عن نتيجة الجولة الأخيرة.

كما أن كتيبة المدرب ماوريسيو ساري حجزت بطاقة عبورها لدور الـ16 في "التشامبيونز ليج".

وبات رصيد "السيدة العجوز" 13 نقطة في الصدارة.

على الجانب الآخر، تكبد "الروخيبلانكوس" خسارته الثانية على التوالي، ليتجمد رصيد الفريق عند 7 نقاط يظل بها في المركز الثاني.

وتأتي هذه الخسارة لتصعب مهمة الفريق، الذي قد يجد نفسه خارج البطولة في حالة أي تعثر في مباراته الأخيرة أمام لوكوموتيف موسكو على ملعب (واندا ميتروبوليتانو)، لاسيما بعد فوز باير ليفركوزن الألماني خارج قواعده على الفريق الروسي بهدفين دون رد، ما رفع رصيده إلى 6 نقاط.

وسيستقبل الباير في الجولة الختامية فريق يوفنتوس، وعينه على حصد النقاط الثلاث مع انتظار أي تعثر للأتلتي، من أجل اقتناص بطاقة التأهل الثانية بالمجموعة.

لمشاهدة هدف ديبالا.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن