جميع المباريات

دوري أبطال أوروبا

برعاية

إعلان

"أخطائي لم يتم تقييمها بعدل".. كاريوس يوضح حقيقة تهديده بالقتل بعد كابوس الأبطال

كاريوس

كاريوس

أوضح الألماني لوريس كاريوس حارس مرمى بشكتاش التركي، حقيقة تلقيه تهديدات بالقتل عقب هزيمته رفقة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا لصالح ريال مدريد، لافتا إلى أن أخطاؤه لم يتم تقييمها بشكل عادل.

ويلعب كاريوس في صفوف بشكتاش منذ الموسم الماضي، على سبيل الإعارة قادمًا من ليفربول.

وساهمت أخطاء الحارس الألماني في هزيمة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا نسخة الموسم قبل الماضي التي خسرها الريدز بثلاثية مقابل هدف لصالح ريال مدريد الإسباني.

وخلال مقابلة مع صحيفة بيلد الألمانية، تحدث كاريوس عن حقيقة تلقيه تهديدات بالقتل عقب المباراة، قال: "تلقيت بعض الرسائل، هؤلاء الأشخاص يختبئون خلف شاشاتهم ولا يظهرون ملفاتهم الشخصية".

وأضاف: "يتلقى اللاعبون بعض الرسائل المعادية عبر الإنترنت، إذا قرأت كل رسالة، فلن تتمكن من النوم لمدة يومين."

وتابع: "إن ما يخرج به البعض خلف الشاشات هو إهانة، لا نُلقي اللوم على الجماهير التي تطلق صافرات استهجان في الملعب لأن لديهم الحق في التعبير عن عدم الرضا، ولكن إذا تطورت الأمور ووصلت إلى إهانات شخصية أو تهديدات بالقتل ، فقد تم تجاوز الحد الأقصى."

وواصل كاريوس: "كان يجب عليّ التعامل مع الأمر بشكل علني وبصورة أكثر قوة، لقد أصبت بارتجاج في المخ بعد التحامي مع سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد، والتي أثرت على رؤيتي."

وأكمل: "ردود الفعل جاءت غير محترمة، أخطائي لم يتم تقييمها بعدل".

جدير بالذكر أن بشكتاش لا ينوي تفعيل بند شراء كاريوس، وألمح مدرب الفريق التركي سيرجين يالتشين أن الحارس الألماني سيرحل عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات