جميع المباريات

دوري أبطال أوروبا

برعاية

إعلان

"دورة مجمعة وتبديل الملاعب".. يويفا يحدد مواعيد دوري الأبطال ويوروباليج

يويفا

صورة ارشيفية

كشفت تقارير إعلامية إيطالية، المواعيد التي حددها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" لإقامة المباريات المتبقية من دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي في النسخة الحالية.

ووفقًا لما ذكرته قناة سكاي إيطاليا، فإن مباراتي الإياب من دور الـ16 للمسابقة بين يوفنتوس مع ليون، وبرشلونة أمام نابولي سيقاما يومي 7 و8 أغسطس القادم في تورينو وكتالونيا على التوالي.

وأوضحت القناة، أن مباريات دور الثمانية من دوري الأبطال ستقام في العاصمة البرتغالية، لشبونة، بنظام المباراة الواحدة، على أن تنطلق في الفترة من 12 إلى 15 أغسطس القادم.

وبحسب ما ذكرته القناة، فإن مباراتي الدور قبل النهائي من دوري الأبطال سيقاما يومي 18 و19 أغسطس، على أن تقام المباراة النهائية يوم 23 من نفس الشهر في مدينة لشبونة أيضًا.

أما منافسات الدوري الأوروبي، فستقام مبارياته في ألمانيا خلال الفترة من 10 إلى 21 أغسطس وتحديدًا في مدن دويسبورج، فرانكفورت، كولن وجيلزنكيرشن.

وبناء على إقامة نهائي دوري أبطال أوروبا في لشبونة بدلًا من إسطنبول التركية، فإنه تقرر ترحيل المدن المستضيفة للمباراة النهائية في النسخ المقبلة لمدة عام.

وستقام المباراة النهائية للنسخة المقبلة في إسطنبول، ثم تستضيف سان بطرسبرج الروسية نهائي 2022، وميونخ الألمانية عام 2023 ثم ملعب ويمبلي الإنجليزي في 2024.

الجدير بالذكر أن التعديلات المكثفة التي سيقرها الاتحاد الأوروبي في اجتماعه المقبل جاءت بعد تعطل النشاط وتوقفه التام خلال الأشهر الماضية بسبب انتشار فيروس كورونا.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات