جميع المباريات

إعلان

"مازال في المتناول".. دانييل جيمس: يونايتد بإمكانه التواجد بين الأربعة الكبار

جيمس

دانييل جيمس

قال دانييل جيمس لاعب مانشستر يونايتد إن فريقه مازال بإمكانه إنهاء الموسم الكروي بين المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتواجد مانشستر يونايتد حاليًا في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري، برصيد 34 نقطة (بفارق 6 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع) بعد مرور 24 جولة، حقق الفوز في 9 مباريات، تعادل في 7 وخسر في 8 مباريات أخرى.

ويعتقد جيمس أن حصول مانشستر يونايتد على أحد المراكز الأربعة الأولى أمر مازال في المتناول على الرغم من الخسارة الأخيرة التي تلقاها الفريق أمام بيرنلي بنتيجة 2-0 في الجولة الـ24 من بريميرليج.

وخلال تصريحات للموقع الرسمي لمانشستر يونايتد قال جيمس: "أعتقد أن التواجد بين الأربعة الكبار أمر مازال في المتناول، علينا مواصلة القتال والسعي، والتفكير في الأخطاء التي وقعنا بها".

وأضاف: "أمامنا مباراتين كبيرتين في بطولتي الكأس، نحتاج لخوض تلك المواجهتين بروؤس مرفوعة".

وواصل: "كنا نعلم جيدًا أن مباراة بيرنلي لن تكون سهلة، استحوذنا على الكرة، خلقنا العديد من الفرص لكننا لم ننجح في الفوز بالمباراة".

ويستعد مانشستر سيتي لخوض مباراة الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد المقبل، يليها مباراة هامة على ملعب الاتحاد أمام مانشستر سيتي في إياب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن