جميع المباريات

إعلان

ينتظر التوقيع المجاني.. الخلاف المادي يعرقل انتقال جارسيا إلى برشلونة هذا الصيف

جارسيا

جارسيا

قالت تقارير أوروبية صباح اليوم الخميس، إن برشلونة سينتظر حتى الصيف المقبل للتوقيع المجاني مع الإسباني الشاب إريك جارسيا لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي.

جارسيا، ضمن اهتمامات برشلونة الذي يسعى لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وسط رغبة من الإسباني الشاب في الرحيل عن ملعب الاتحاد.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن برشلونة رفض الرضوخ لطلبات مانشستر سيتي الذي طلب الحصول على 30 مليون يورو مقابل التفريط في خدمات لاعبه الشاب.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن كلا الناديين قاما بإجراء محادثات بشأن اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا ، لكن مواقفهما لا تزال متباعدة.

ولفتت "ماركا" إلى أن الأسابيع القليلة الماضية شهدت تقديم برشلونة عرضًا لسيتي يتضمن دفع ما يقرب من 10 مليون يورو مقابل الحصول على خدمات جارسيا.

وأضافت الصحيفة أن العرض قوبل بالرفض من قبل سيتي، وبناء عليه فضّل برشلونة الانتظار حتى الصيف المقبل، حيث يمكنهم التعاقد مجانًا مع اللاعب الذي سينتهي عقده بنهاية يونيو 2021.

البالغ من العمر 19 عامًا من ناشئي أكاديمية لاماسيا (الخاصة ببرشلونة) وتدرج في الفئات العمرية للنادي الكتالوني ثم التحق بفريق شباب مانشستر سيتي (تحت 18 عاما) حتى وصل إلى الفريق الأول.

جدير بالذكر أن الإسباني الشاب شارك بقميص سيتي خلال الموسم المنقضي في 20 مباراة بمختلف البطولات.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن