جميع المباريات

إعلان

بمشاركة كوكا.. أولمبياكوس ودينامو كييف يقتربان من مجموعات دوري الأبطال

كوكا

أولمبياكوس يفوز

وضع دينامو كييف الأوكراني قدما في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب فوزه الثمين 2 / 1 على مضيفه جينت البلجيكي اليوم الأربعاء في ذهاب الدور المؤهل لمرحلة المجموعات للمسابقة القارية.

تقدم دينامو كييف بهدف مبكر حمل توقيع فلاديسلاف سوبرايا في الدقيقة التاسعة، قبل أن يتعادل الألماني تيم كلينيست لجينت في الدقيقة 41.

واضطر جينت للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه الأوكراني رومان بيزوس في الدقيقة 53، لحصوله على الإنذار الثاني، ليستغل دينامو كييف النقص العددي في صفوف منافسه، ويضيف الهدف الثاني عن طريق الإسباني كارلوس بينيا في الدقيقة 79.

وحقق أولمبياكوس اليوناني فوزا ثمينا 2 / صفر على ضيفه أومونيا نيقوسيا القبرصي، بمشاركة المهاجم المصري أحمد حسن "كوكا" قبل أن يغادر في الدقيقة 76.

أحرز الفرنسي ماثيو فالبوينا الهدف الأول لأولمبياكوس في الدقيقة 69 من ركلة جزاء، فيما تكفل النجم المغربي يوسف العربي بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 90.

وانتزع فرينكفاروزي المجري تعادلا إيجابيا بطعم الفوز 3 / 3 من ملعب مضيفه مولده النرويجي، ليصبح على مشارف الصعود لدور المجموعات.

وبادر فرينكفاروزي بالتسجيل عبر فرانك بولي في الدقيقة السابعة، ثم أضاف زميله الألباني ميرتو أوزوني الهدف الثاني في الدقيقة 53.

استغل مولده حالة الهدوء التي طغت على أداء منافسه المجري، ليحرز النيجيري ليك سامسون جيمس وماجنوس إيركم هدفين لأصحاب الأرض في الدقيقتين 55 و65، ثم أضاف مارتن إيليجسن الهدف الثالث لمولده في الدقيقة 83.

لم يهنأ الفريق النرويجي بتقدمه كثيرا، بعدما أحرز الأوكراني إيهور كهارتاين هدف التعادل لفرينكفاروزي في الدقيقة 87 من ركلة جزاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن