شاهد كل المباريات

إعلان

كورتوا: سنفتقد راموس.. وقادرون على تحقيق دوري الأبطال

كورتوا

كورتوا

أكد البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى نادي ريال مدريد الإسباني، أن الفريق سيفتقد سيرجيو راموس قائد الفريق لغيابه بسبب الإصابة، مشيراً إلى أن النادي الملكي قادر على تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف ريال مدريد نظيره الأوكراني شاختار دونتسك غدا الأربعاء، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وقال كورتوا خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "دوري الأبطال مهم جدا بالنسبة لنا، هذه البطولة مميزة بالنسبة للنادي، يجب أن نبدأ بشكلٍ جيد بحصد النقاط الثلاث".

وأضاف: "أشعر بأنني في حالة جيدة، لقد واصلت العمل مثل اليوم الأول، وتغيير الفريق لم يكن سهلًا أبدًا، حيث يستغرق الأمر وقتًا للتكيف".

وعن غياب سيرجيو راموس، قال كورتوا: "هو قائدنا وسنفتقده، ولكن لدينا مدافعين من الطراز العالي، الفريق كبير وأنا أثق بهم".

وتابع: "كل شخص يحاول القيام بأفضل ما لديه، ويساعد الفريق في اللحظات الصعبة، عندما نسجل أقل عدد من الأهداف، هناك لحظة مهمة يجب أن يظهر فيها حارس المرمى".

وواصل كورتوا: "عدم الوصول لمرمى الخصم في مرات عديدة؟ الأمر يعتمد على المنافسين، قادش وليفانتي كانوا يدافعون بشكلٍ جيد، ليس من السهل كسر الخطوط، وإذا كان هناك فشل هجومي، فهناك هجوم مضاد من الخصم، ونحن نحاول التحسن في هذا الجانب".

وأكمل حارس مرمى ريال مدريد: "أنا أثق في هذا الفريق، وأننا قادرون على تحقيق دوري الأبطال، ريال مدريد دائمًا ما يبدأ كمرشح للبطولة ولدينا الجودة لفعل ذلك".

واختتم كورتوا: "الموسم طويل جداً، وفي الموسم الماضي لعبنا مباريات جيدة جدًّا في هذه البطولة، ريال مدريد يبقى دائمًا أحد المرشحين، لسنا المرشح الأوفر حظًّا ولكننا سننافس دائمًا".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

صوت لفريقك

زملكاوي

دوس وزود جمهورك الزملكاوي

اوووه زملكاووووووي

انت المشجع

أهلاوي

دوس وزود جمهورك الأهلاوي

اوووه اهلاووووووي

انت المشجع

متابعة التغطية الخاصة للماتش