شاهد كل المباريات

إعلان

زيدان: إصابة هازارد طالت أكثر من المتوقع.. ونسعى لتصحيح الأخطاء

زيدان

زيدان

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، أنه لا يريد المخاطرة بسيرجيو راموس قائد الفريق بسبب الإصابة التي يُعاني منها، مشيراً إلى أنه يرغب في تصحيح أخطاء الفريق خلال لقاء شاختار.

ويستضيف ريال مدريد نظيره الأوكراني شاختار دونتسك غدا الأربعاء، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وقال زيدان في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "من المهم العودة إلى دوري الأبطال، وما نريده هو أن نبدأ بشكلٍ جيد".

وأضاف: "نحن نعلم بأنه ستكون هناك انتقادات عندما نخسر، نعلم بأننا ارتكبنا خطأً، الآن لدينا مباراة لتصحيح الأخطاء".

وتابع المدير الفني الفرنسي: "في العام الماضي بعد خسارتنا ضد مايوركا، ما فعلناه هو ما نريده الآن بعد خسارتنا ضد قادش، سنقاتل من أجل القيام بذلك بشكل جيد، حتى يشعر جماهيرنا بالفخر، وقد تكون هناك صعوبات من وقتٍ لآخر".

وعن الفوز بدوري أبطال أوروبا، رد زيدان: "نعرف من نحن ونعرف ماذا نريد، هناك الكثير ممن يريدون الفوز بالبطولة، وهذا ما سنفعله، ستكون هناك لحظات صعبة بالتأكيد وهذا أمر منطقي".

وبسؤاله عن حالة إيدين هازارد لاعب الفريق: "لقد عاد هازارد إلى أرضية الملعب مرة أخرى، ولكن إصابته طالت أكثر من المتوقع، لدي ثقة في جميع العاملين في هذا النادي، وأتمنى أن نراه قريبًا وإلى طوال الموسم".

وواصل زيدان متحدثاً عن إمكانية مشاركة راموس في المباراة: "راموس لديه مشكلة في الوقت الحالي ولم يتدرب معنا صباح اليوم، لا نريد المخاطرة حيث أنه يشعر بعدم الراحة، سنرى غدًا".

وعن إمكانية المداورة من أجل الكلاسيكو أمام برشلونة، قال زيدان: "نحن نستعد لمباراة الغد ولا نفكر في غيرها، شاختار فريق جيد وقادرون على المنافسة، وعلينا أن نكون مستعدين".

واختتم زيدان تصريحاته: "نحن جميعًا في نفس القارب والانتقادات تجعلنا أقوى، لقد استحقينا الانتقاد في المباراة الأخيرة، وهذا ما يحدث هنا في ريال مدريد عند الخسارة، أنا المسؤول الأول وليس اللاعبون فقط، هم يقاتلون، ونريد تغيير الوضع غدًا".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات