شاهد كل المباريات

إعلان

زيدان: تسعدنا عودة هازارد.. ونسعى لتكرار مباراة الكلاسيكو

زيدان

زيدان

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، أنه سعيد بعودة البلجيكي إيدين هازارد لاعب الفريق، مشيراً إلى أنه يسعى لتكرار الأداء الذي قدمه الفريق خلال مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة في لقاء مونشنجلادباخ.

ويحل ريال مدريد ضيفاً على نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، غدا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "تجديد عقد سيرخيو راموس؟ غدًا هناك مباراة مهمة وراموس يعلم ذلك".

وأضاف: "مباراة الغد مهمة جداً، علينا أن نواصل العمل على ما قمنا به في المباراة الأخيرة، ونحاول تقديم مباراة جيدة، وهذه المباراة يجب علينا أن نفعل الأفضل".

وتحدث زيدان عن حالة إيدين هازارد لاعب الفريق: "هو معنا لأنه بخير، وهذه أخبار جيدة بالنسبة لنا، يسعدنا جميعًا رؤيته معنا، وغدًا سنرى كيف سنستخدمه، المهم بأنه قد عاد، وهذا أمرٌ إيجابي للغاية".

وتابع زيدان حديثه عن المباراة: "لدينا مباراة غدًا وهي ما أفكر فيها فقط، وسنقوم بالأمور كما فعلنا دائمًا، والباقي؟ سنرى".

وأضاف: "نحن ننظر إلى عملنا فقط، سنواجه مونشنجلادباخ وهو فريق صعب، وسيكون الأمر كذلك كل ثلاثة أيام، وكل ما نريد القيام به هو تكرار مباراة يوم السبت وهذا كل شيء".

وأكمل المدير الفني الفرنسي: "نحن نعلم بأن الموسم طويل، وسنحتاج إلى الجميع، قلتها دائمًا وسأكررها، لقد عانينا نقص مع بعض اللاعبين، ولكن هناك من يعوضهم".

واختتم زيدان تصريحاته بالحديث عن إيسكو: "هو يريد اللعب كباقي اللاعبين، على الجميع أن يبقى مستعدًّا، وفي هذا الفريق من الواضح أن كل اللاعبين على أهبة الاستعداد، ومن الواضح أيضًا بأنني أنا الذي يقرر من يلعب وأنا الذي أقوم بإجراء التبديلات".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات