شاهد كل المباريات

إعلان

محرز: لا توجد أفضلية لفريق في دوري الأبطال.. ومواجهة مارسيليا صعبة

محرز

محرز

أكد رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، أنه لا توجد أفضلية لفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا، مشيراً إلى أن مباراة فريقه أمام مارسيليا ستكون صعبة.

ويلتقي مانشستر سيتي بنظيره مارسيليا الفرنسي، غدا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال محرز في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "مواجهة مارسيليا ستكون اختبارا صعبا مثل جميع مباريات دوري الأبطال، أعرف مارسيليا لأنني أتابع الدوري الفرنسي، إنهم خصم صعب، وستكون مباراة صعبة".

وأضاف: "لا توجد أفضلية لفريق في دوري الأبطال. يمكن أن تكون المفضل للفوز على الورق ولكن عليك إظهار ذلك على أرض الملعب. ستكون مباراة صعبة".

وتابع اللاعب الجزائري: "من الواضح أن انطلاقتنا لم تكن مثالية. لكن بداية الموسم لم تكن طبيعية. كما يقال، علينا التكيف، نحن محترفون ونعيش وضع الجميع. نلعب كل ثلاثة أيام، الكل متعب، لذا علينا التكيف مع ذلك ومحاولة تقديم أفضل ما لدينا".

وأكمل: "من الجيد دائما أن يكون مهاجمونا معنا. من الجيد وجود مهاجم داخل منطقة الجزاء، عندما يكون سيرجيو أجويرو موجودا فإن ذلك أفضل بالنسبة لنا، بالطبع دي بروين واحد من أفضل لاعبي العالم، إنه في مستوى جيد دائما، ونصبح أفضل بوجوده هو وأجويرو".

واختتم محرز تصريحاته: "سنواصل اللعب كل ثلاثة أيام على أي حال. الكل يعرف أننا هنا للعب عندما يعتمد المدرب علينا. يجب أن نكون مستعدين سواء كنا متعبين أم لا".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات