جميع المباريات

إعلان

كلوب: مواجهة ميتييلاند كانت صعبة مثل الزواج.. وهذا موقف المصابين

كلوب

كلوب

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على صعوبة مواجهة ميتييلاند الدانماركي في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز الريدز (2-0) على ملعب آنفيلد.

وقال كلوب، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة: "سجلنا هدفًا على أي حال في أفضل لحظة كروية على الأرجح، حيث جاء بعد سلسلة تمريرات رائعة".

وأضاف: "سنحت لنا عدة فرص كبيرة بالفعل، وكان عليك فقط القتال وهذا ما فعلناه، لقد كانت ليلة صعبة، الأمر كما في الزواج، قد تمر بلحظات جيدة ولحظات أخرى صعبة".

وأوضح: "عليك أن تتماسك معًا، نخسر لاعبا تلو الآخر بسبب الإصابة وبعد ذلك لا يزال يتعين علينا خوض المباراة التالية، وفي حالتنا علينا الفوز بها، نحاول بكل ما لدينا وأنا سعيد بذلك، والباقي سيأتي مرة أخرى".

وبسؤاله عن حجم إصابة البرازيلي فابينيو، قال كلوب: "لا أعلم في الوقت الحالي. إنها إصابة عضلية، وربما سنعرف حجمها صباح الغد".

علاوة على ذلك، تحدث المدرب الألماني عن السبب وراء إخراج جوردن هندرسون والدفع بجيني فينالدوم بين شوطي المباراة، مؤكدًا أن قائد الفريق لا يعاني من أية إصابة.

وأضاف مدرب ليفربول: "هندرسون أعرب عن رغبته في الاستمرار في اللعب، ولكننا كنا قد اتخذنا قرارنا قبل المباراة بمشاركته في الشوط الأول ومشاركة جيني في الشوط الثاني. أخبرني أنه يريد مواصلة اللعب، ولكني لم أرد أن أخاطر به، فينالدوم قدم أداءً جيدًا، وأعتقد أن كلاهما استفاد من اللعب لشوط واحد".

وعن إمكانية عودة الكاميروني جويل ماتيب إلى تشكيل ليفربول في مباراة السبت المقبل أمام ويست هام في الدوري الإنجليزي، قال كلوب: "لا أعلم، سنرى، إذا كان الأمر يتعلق بمباراة واحدة، أو إذا كانت آخر مباراة لنا في الموسم، فربما كنا سنقوم بتجهيز هذا اللاعب أو ذاك لخوض تلك المباراة، ولكننا نلعب مباراة كل ثلاثة أيام وسنكون في حاجة إلى لاعبينا باستمرار".

وتابع: "عندما يعود أحد اللاعبين من الإصابة، فلا يمكننا الدفع به في إحدى المباريات في أول يوم بعد شفائه وتعافيه منها. المصابون يحتاجون لتأهيل مناسب لبقية الموسم، وهذا ما نسعى إليه".

وأتم قائلا: "دائمًا ما يكون السؤال المطروح هو (كم من الوقت سيستطيع اللاعبون الجاهزون اللعب؟ ومتى يمكننا الاعتماد عليهم مجددًا؟) نحن نهتم بهذه المسألة، ونبذل كل ما في وسعنا من أجل عودة المصابين إلى لياقتهم من جديد في أسرع وقت ممكن".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن