شاهد كل المباريات

إعلان

"نفذ تهديده".. احصائية تؤكد تجاهل بنزيما لفينسيوس أمام موشنجلادباخ

بنزيما - فينسيوس

بنزيما - فينسيوس

"لا تمرر له الكرة إنه يلعب ضدنا".. بتلك الكلمات، طلب الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد الإسباني من زميله الفرنسي فيرلاند ميندي ألا يمرر الكرة لزميلهما الثالث في الفريق الملكي فينسيوس جونيور خلال مباراة بوروسيا موشنجلادباخ الألماني.

وحل ريال مدريد ضيفًا على نظيره بورسيا موشنجلادباخ الألماني مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2.

قبل بداية الشوط الثاني، ظهر بنزيما خلال الممر المؤدي لغرف خلع الملابس رفقة تيبو كورتوا حارس مرمى الفريق الإسباني وميندي، وانتقد بنزيما أداء زميله البرازيلي.

وطلب بنزيما من مواطنه ألا يمرر الكرة لفينسيوس خلال المباراة، وبحسب ما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن مهاجم ريال مدريد قال له بالفرنسية: "لا تمرروا له الكرة، إنه يفعل ما يشاء، إنه يلعب ضدنا".

شبكة "أوبتا" المتخصصة في جمع ونشر الإحصائيات الرياضية عن اللاعبين والأندية، رصدت إحصائية لبنزيما خلال الشوط الثاني، أثبتت تنفيذ اللاعب الفرنسي تهديده.

وأكدت "أوبتا" أن بنزيما لم يمرر الكرة لفينسيوس ولا مرة خلال أحداث الشوط الثاني، في حين أن الشوط الأول شهد تبادل الكرة بينهما 3 مرات.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات