جميع المباريات

إعلان

زيدان: مباراة إنتر نهائية.. وهازارد وبنزيما وأسينسيو يمكنهم صنع حقبة

زيدان

زيدان

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، أنه يعتبر مباراة إنتر ميلان الإيطالي بمثابة المباراة النهائية، مشيراً إلى أن ثلاثية إيدن هازارد وكريم بنزيما وماركو أسينسيو يمكنهم صنع حقبة.

ويلتقي ريال مدريد مع نظيره إنتر ميلان الإيطالي، غدا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "نحن نعلم منافسنا، هي مباراة صعبة لأنهم فريق جيد بدنيون للغاية ويلعبون بشكلٍ جيد، ستكون مباراة صعبة وهي مباراة نهائية، وسنحاول كسب النقاط الثلاث".

وتابع المدرب الفرنسي: "نحن نطمح إلى كل شيء دائمًا، نريد أن نُظهر بأننا جيدون، ومع هازارد نحن قادرون على ذلك بالطبع، نحن نعلم الجودة التي يتمتع بها".

وأكمل: "العام الماضي لم نتمكن من الفوز بدوري الأبطال، لكننا نطمح دائمًا لذلك، ليس لدي شك في نفسي أو في اللاعبين، سيكون الأمر معقداً، ولكن علينا مواصلة القتال من أجل المحاولة".

وواصل زيدان: "جميع المجموعات جيدة وتنافسية للغاية، مجموعتنا كذلك أيضًا، كل المباريات صعبة، سنحاول الفوز بالمباريات وهذا دورنا".

وأضاف: "نحن لسنا على اتصال يوميًّا، ولكنه عندما كان لاعبًا كان قائدًا مهمًّا في فريقنا يوفنتوس، ولا يفاجئني في كونه أصبح مدربًا، وعند بداياتي كمدرب ذهبت إلى تورينو من أجل التحدث معه، لدي علاقة جيدة معه".

واختتم زيدان تصريحاته: "هازارد، بنزيما، أسينسيو يمكنهم أن يصنعوا حقبة، فالجميع يُريد صنع التاريخ وهذا الشيء جيد، يريدون المزيد دائمًا وإظهار أنفسهم، لا يزال بإمكانهم الفوز بالعديد من الأشياء".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
برايتون

برايتون

- -
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

1

تشكيل مانشستر سيتي: حراسة المرمى: إيدرسون خط الدفاع: كايل ووكر - ناثان آكي - إيمانويل أكانجي - يوشكو جفارديول خط الوسط: رودري - ماتيو كوفاسيتش - كيفين دي بروين خط الهجوم: بيرناردو سيلفا - جوليان ألفاريز - فيل فودين.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن