جميع المباريات

إعلان

أتالانتا يصعق ليفربول في أنفيلد ويشعل مجموعته في دوري الأبطال

أتالانتا، ليفربول، إيليسيتش

أتالانتا صعق ليفربول في ملعبه

تغلب فريق أتالانتا الإيطالي على ليفربول الإنجليزي على ملعب أنفيلد بثنائية نظيفة ضمن منافسات الجولة الرابعة في المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا.

أتالانتا رفع رصيده إلى النقطة السابعة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن أياكس أمستردام الثاني، بينما توقف رصيد ليفربول عند 9 نقاط في الصدارة، وظل ميدتييلاند بدون رصيد في ذيل الجدول.

واشتعلت المجموعة قبل جولتين من نهايتها ليتأجج الصراع بين ليفربول وأتالانتا وأياكس من أجل خطف بطاقتي التأهل إلى الدور التالي.

المباراة شهدت عودة النجم المصري محمد صلاح بعد إصابته بفيروس كورونا، ليستمر في الملعب حتى الدقيقة 61.

ملخص المباراة 

تنافس الفريقان على الاستحواذ في بداية المباراة ليظهر أتالانتا قدرة كبيرة على مجابهة ليفربول في أنفيلد، حيث اعتمد على التمريرات القصيرة وبناء الهجمات من الخلف رغم الضغط العالي الذي يلعب به أصحاب الأرض، وفاز الضيوف بالاستحواذ بنسبة 51% مقابل 49% لليفربول.

الشوط الأول جاء فقيراً للغاية من ناحية الفرص، ولم يشهد تسجيل أهداف، لكن محمد صلاح العائد من الإصابة بفيروس كورونا كاد أن يسجل في الدقيقة 44 بتسديدة قوية بيمناه من داخل منطقة الجزاء علت العارضة بقليل.

وفي الدقيقة 60 نجح أتالانتا في ترجمة تفوقه في الاستحواذ والسيطرة إلى تسجيل هدف عن طريق إيليسيتش بعد عرضية من الجهة اليسرى حولها بيمناه إلى الشباك.

وغادر محمد صلاح ملعب المباراة في الدقيقة 61 ليحل بدلاً منه البرازيلي فيرمينو، ليكتفي كلوب بساعة لعب للاعب العائد من الإصابة.

وفي الدقيقة 64 أضاف أتالانتا هدفه الثاني عن طريق جوسينس الذي حول عرضية برأسية متقنة مرت إلى الشباك ليضاعف تقدم فريقه.

ولم ينجح ليفربول في تقليص الفارق في الدقائق الأخيرة ليقبل هزيمته الأوروبية الأولى هذا الموسم بعد 3 انتصارات متتالية في المجموعة. 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن