شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. غضب صلاح.. بكاء أنشيلوتي.. ووقت برشلونة

محمد صلاح

صلاح

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
دايلي ميل
غضب صلاح

ظهر محمد صلاح لاعب ليفربول غاضبًا أثناء تبديله وخروجه من ملعب مباراة فريقه ضد برايتون في بريميرليج، وذلك بعد مرور 64 دقيقة على بدايتها.

غضب صلاح قابله حالة من تدارك الموقف من جانب يورجن كلوب المدير الفني، الذي علق قائلًا: "سأكون قلقًا لو خرج من الملعب وهو يبتسم".

قلق ليفربول

ما زالت الإصابات تضرب لاعبي ليفربول في الفترة الحالية، والتي كان آخرها القائد جيمس ميلنر خلال مواجهة برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعرض جيمس ميلنر لإصابة في عضلة الفخذ أثناء تعادل ليفربول بهدف لمثله أمام برايتون، ليكمل سلسلة الإصابات التي يعاني منها لاعبي الفريق.

ذا صن
مشجع فوق الشجرة

حرص عدد من مشجعي نادي أوكسفورد يونايتد على مشاهدة مباراة فريقهم أمام سويندون، وذلك عن طريق تسلق الأشجار والوقوف أعلى السيارات لرؤية الملعب.

الجماهير باتت محرومة من التواجد في الملاعب منذ عدة أشهر بسبب جائحة كورونا، وهو ما دفع بعض الجماهير لمحاولة متابعة اللقاء من خارج الملعب.

ميرور
أرتيتا يريد إيسكو

أبدى مايكل أرتيتا المدير الفني لأرسنال رغبة واضحة في التعاقد مع إيسكو ألاكرون لاعب ريال مدريد وصانع ألعابه، وذلك بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

أرسنال يريد ضم إيسكو على سبيل الإعارة، مع أحقيته في التعاقد بشكل نهائي مع اللاعب، وهو العرض الذي ينوي الفريق التقدم به.

الصحافة الإسبانية
ماركا
وقت رد فعل برشلونة

صرح رونالد كومان المدير الفني لنادي برشلونة بأن رد فعل الفريق يجب أن يظهر في الوقت الحالي، بعد تجاوز بعد الأمور التي أعاقتهم في الفترة الماضية.

وقال كومان: "كورونا تسببت في تحجيم موقفنا بعض الشيء، نحن أمام 7 مباريات قبل نهاية العام، والآن هو وقت رد الفعل في الدوري."

موندو ديبورتيفو
كوتينيو لن يرحل

نفى کیاوش جورابجيان وكيل أعمال فيليب كوتينيو رحيله عن الفريق بعد الأنباء حول إمكانية رحيله إلى يوفنتوس الإيطالي، وذلك خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح وكيل اللاعب البرازيلي أن التقارير الإيطالية غير صحيحة، قائلًا: "أنا لم أسمع أي شيء وليس لدينا أي خطط للرحيل عن برشلونة، ولدينا ثقة في قدرة كوتينيو على تقديم موسم جيد."

سبورت
كومان رحب بخفض راتبه

صرح رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة بأنه رحب سريعًا بخفض راتبه من أجل المساعدة في تحسين موقف النادي المالي الذي يمر بضائقة في الفترة الماضية.

وقال كومان: "أخبر النادي بأنني مستعد لمساعدة الفريق بأي شكل ممكن، واللاعبين توصلوا لاتفاق مع النادي حول الأمر ذاته."

الصحافة الإيطالية
لاجازيتا ديللو سبورت
بكاء أنشيلوتي

لم يستطع كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لإيفرتون، كبح دموعه وبكى خلال دقيقة الصمت التي تسبق مواجهة ليدز يونايتد في بريميرليج تكريما للأسطورة الأرجنتيني الراحل دييجو أرماندو مارادونا.

أنشيلوتي واجه مارادونا عدة مرات في الدوري الإيطالي، حيث لعب لفريقي روما وميلان خلال سنوات سيطرة مارادونا بقميص نابولي.

فوتبول إيطاليا
يوفنتوس يتعادل

سقط فريق يوفنتوس في فخ التعادل 1-1 أمام مضيفه بينفينتو في الجولة التاسعة للدوري الإيطالي، في غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 17 نقطة في المركز الخامس، كما رفع بينفينتو رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثاني عشر.

الصحافة الألمانية
بيلد
الإصابات تضرب بايرن

تعرض فريق بايرن ميونيخ لثلاثة إصابات خلال لقاء شتوتجات والذي حسمه الفريق البافاري لصالحه بنتيجة (3-1) ضمن الجولة التاسعة من الدوري الألماني.

وأصيب لوكاس هيرنانديز وجيروم بواتينج و كورينتين توليسو لينضم الثلاثي المصاب رفقة ألفونسو ديفيز وجوشوا كيميتش وبونا سار.

كيكر
برشلونة يستعد لضم هالاند

يستعد خوان لابورتا المرشح الرئاسي لنادي برشلونة لضم إيرلينج هالاند هداف بوروسيا دورتموند خلال الموسم المقبل.

ويعتبر هالاند ضمن اهتمامات كبار أندية القارة بالنظر للمستوى الرائع الذي يقدمه رفقة "أسود الفاستيفاليا" حيث يرغب ريال مدريد في الحصول على خدماته.

الصحافة الفرنسية
فرانس فوتبول
عودة كاراباتيتش

عاد نيكولا كاراباتيتش نجم فريق باريس سان جيرمان لكرة اليد يوم الجمعة إلى منزله، بعد عشرة أيام قضاها في المستشفى.

ويبدأ كارابتيتش مرحلة التعافي، بعدما أجرى جراحة في ركبته اليمنى، وهي الجراحة التي ستبعده عن الملاعب بين ستة وثمانية أشهر.

لو باريزيان
كبرياء مارسيليا

لهؤلاء الذين شككوا في قيمة مارسيليا، بعد السقوط القاري أمام فريق بورتو البرتغالي في منافسات دوري أبطال أوروبا، أكد مارسيليا أنه لا يزال محافظًا على كبريائه.

حقق مارسيليا فوزًا سهلًا على نانت بثلاثة أهداف مقابل هدف، وهو الفوز الرابع على التوالي في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، ليواصل الفريق تقدمه في جدول الترتيب، بعدما رفع رصيده إلى 21 نقطة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات