شاهد كل المباريات

إعلان

"هندرسون بخير وسنفتقد ألكانتارا".. كلوب يوضح حالة مصابي ليفربول قبل مواجهة آياكس

كلوب

يورجن كلوب مدرب ليفربول

تحدث يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، عن موقف مصابي الريدز من المشاركة في مباراة أياكس الهولندي بدوري أبطال أوروبا، مضيفًا أن حالة جوردان هندرسون تتحسن بينما سيفتقد الفريق الإنجليزي خدمات لاعبه تياجو ألكانتارا لعدة أسابيع.

ويستعد ليفربول لمواجهة آياكس الهولندي مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وخلال المؤتمر الصحفي المنعقد قبل المباراة، قال كلوب: "ألكسندر-أرنولد ونابي كيتا وشيردان شاكيري يقتربون من العودة لتدريبات الفريق، لكنهم غير مستعدين للمشاركة ضد أياكس".

وأضاف: "ترينت يبدو بحالة جيدة، لم أحصل على الضوء الأخضر الطبي بعد لمشاركته، لكنه يواصل برنامجه التأهيلي، وبحسب ما شاهدته اليوم فليس أمامه وقت طويل".

وعن حالة فيرجيل فان دايك، مدافع الريدز، قال المدرب الألماني: "بالنظر للوضع الحالي، فحالته في تقدم مستمر، نتواصل بشكل مستمر، يواصل التأهيل لكن لا تبدو ركبته بحالة جيدة بعد".

وعن موقف جوردان هندرسون وتياجو ألكانتارا، قال كلوب: "هندرسون بخير، لكن تياجو لا يبدو جيدًا، سنفقده لعدة أسابيع، كما أن جيمس ميلنر سيغيب عن مباراة الغد بسبب مشكلة في أوتار الركبة عانى منها أمام برايتون".

وعن تعامل ليفربول مع الوضع الحالي وازدحام جدول المباريات، قال: "إنه ليس وضعا مثاليا للفريق، لكن من الواضح أن لا يوجد عدد كاف يرغب في مساعدتنا، لسنا وحدنا ولكن لجميع الفرق، لذلك علينا التكيف على الوضع الحالي".

وتابع: "قلت أكثر من مرة، طالما أننا قادرون على تشكيل 11 لاعبًا سنواصل القتال والمنافسة على البطولات".

وعن مواجهة أياكس، قال: "سنتعامل مع المباراة بشكل طبيعي، الحصول على تلك الثلاث نقاط ستكون رائعة لحسم تأهلنا إلى دور الـ16، ستكون مباراة مهمة ضد فريق جيد."

جدير بالذكر أن ليفربول يتصدر جدول المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، يليه أياكس في المركز الثاني برصيد 7 نقاط ويتساوى مع أتالانتا الإيطالي الذي يقع في المرتبة الثالثة بينما يتذيل ميتييلاند الدنماركي جدول الترتيب بدون نقاط.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات