شاهد كل المباريات

إعلان

جوارديولا: هدفنا تعزيز الصدارة أمام بورتو.. والوصول لقمة بريميرليج هذا الموسم "صعب"

جوارديولا

جوارديولا

قال بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إنه يهدف لتعزيز صدارة المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا عندما يواجه بورتو البرتغالي، مضيفًا أن الوصول إلى قمة جدول الدوري الإنجليزي هذا الموسم أمر صعب.

ويحل مانشستر سيتي ضيفًا على بورتو البرتغالي في العاشرة مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وخلال المؤتمر الصحفي المنعقد قبل المباراة، قال جوارديولا: "سنذهب إلى بورتو لتعزيز صدارتنا للمجموعة الثالثة، المهم هو حسم التأهل، علينا الحفاظ على وضعنا في جدول الترتيب".

وبسؤاله عن وضعية سيرجيو أجويرو مهاجم الفريق، قال: "لم يتدرب معنا، لديه بعض المشكلات في ركبته، لكنني لست قلقًا".

وتابع: "عودة بنجامين ميندي مهمة بالنسبة لنا، لقد أصبحت حالته جيدة، أريده يسجل الأهداف، أريده أن يدافع بشكل جيد أيضًا".

وأضاف: "جواو كانسيلو أيضًا لاعب رائع، لقد أثر مع الفريق بشكل جيد هذا الموسم، لاعب ملتزم ويركز في الملعب بشكل شديد، لقد كان له دور فعال في الناحية اليسرى عندما غاب زينتشينكو وميندي وناثان آكي بسبب الإصابة، لديه شخصية لا تصدق".

وعن المنافسة في الدوري الإنجليزي، قال بيب: "لكي تصل إلى القمة هذا الموسم ، فأنت بحاجة إلى سلسلة من الانتصارات المتتالية، الجميع يكافح، الأمر صعب".

وعن مواجهة بورتو، أجاب: "ستكون مباراة صعبة بالتأكيد، لديهم روح قتالية عالية، إنهم أحد أفضل الفرق البرتغالية، أتوقع -كما توقعت عندما أتوا إلى هنا- ستكون مباراة صعبة".

جدير بالذكر أن سيتي حسم تأهله إلى منافسات دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا بعدما جمع 12 نقطة (4 جولات)، بينما يسعى بورتو للفوز في المباراة لحسم بطاقة التأهل الثانية.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات