شاهد كل المباريات

إعلان

بمشاركة صلاح.. ليفربول يتأهل لدور الـ16 بدوري الأبطال بانتصار على أياكس

جونز

لحظة إحراز الهدف

حسم نادي ليفربول الإنجليزي تأهله إلى دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، بعدما حقق فوزاً هاما على أياكس بهدف نظيف.

وسجل كيرتس جونز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 58 من عمر المباراة.

وتصدر ليفربول جدول ترتيب مجموعته برصيد 12 نقطة، واحتل أياكس المركز الثالث برصيد 7 نقاط.

وشارك النجم المصري محمد صلاح في المباراة منذ بدايتها وخرج في الدقيقة 89.

ملخص المباراة

هدد ليفربول مرمى أياكس منذ بداية المباراة وتحديداً في الدقيقة الثانية، بعدما سدد كيرتس جونز تسديدة أرضية قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن حارس أياكس تصدى لها.

ومنع القائم الأيسر لمرمى نادي أياكس هدفاً لكيرتس جونز في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة من صلاح وسدد كرة رائعة ولكن القائم يتصدى.

وأهدر دافي كلاسين لاعب أياكس فرصة هدف محقق في الدقيقة 21، بعدما حول كرة عرضية من الجبهة اليسرى برأسية قوية ولكن حارس ليفربول يمسك بالكرة.

وتألق كيليهر حارس مرمى ليفربول بعدما تصدى لتسديدة صاروخية من نصير مزراوي لاعب أياكس الذي سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 31.

وأضاع نيريس لاعب أياكس فرصة هدف محقق في الدقيقة 57، بعدما سدد لاعب أياكس كرة يسارية قوية تصدى لها حارس ليفربول، وعادت إلى نيريس الذي سدد الكرة في القائم الأيمن وخرجت خارج الملعب.

ونجح كيرتس جونز في إحراز الهدف الأول للريدز، بعدما ترك أونانا حارس أياكس الكرة العرضية التي لعبها نيكو ويليامز تمر من أمامه، ليكمل عليها جونز ويسجل في المرمى الخالي في الدقيقة 58 من عمر المباراة.

وأهدر روبيرتو فيرمينو هدف محقق في الدقيقة 83 من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة رائعة من محمد صلاح داخل منطقة الجزاء، وسددها اللاعب البرازيلي ولكن الحارس أونانا تألق وتصدى لها وتحولت الكرة إلى ركنية.

وغادر صلاح ملعب المباراة في الدقيقة 89 من عمر اللقاء، ودخل ريس ويليامز بدلاً منه.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات