جميع المباريات

إعلان

صلاح يسجل وليفربول يتعادل.. وأتالانتا يحقق تأهلًا قاتلًا على حساب أياكس

ليفربول

محمد صلاح

تعادل ليفربول أمام مضيفه ميتييلاند بنتيجة 1-1 في الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء على ستاد أرينا هيرنينج.

وفي الجانب الأخر، فاز أتالانتا بهدف نظيف على أياكس ليخطف بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الرابعة بفوز في الدقائق الأخيرة.

ورفع ليفربول الذي كان قد ضمن الصعود والصدارة رصيده إلى 13 نقطة، فيما أصبح رصيد أتالانتا 11 نقطة، وتوقف أياكس أمستردام عند 8 نقاط، ونقطتين فقط لصالح ميتييلاند.

وفي مباراة ميتييلاند، وليفربول، استطاع محمد صلاح أن يتقدم لصالح ليفربول بعد 55 ثانية فقط من بداية المباراة، بعدما حصل على الكرة وسددها أثناء خروج الحارس لتسكن الشباك، وبذلك أصبح أيضًا الهداف التاريخي لليفربول في دوري الأبطال.

وأهدر ديفوك أوريجي فرصة مضاعفة النتيجة في الدقيقة 31 بعدما حصل على تمريرة من محمد صلاح وسددها أرضية تجاه الزاوية البعيدة لكنها خرجت لضربة مرمى.

وأبعد فابينيو كرة من أمام خط المرمى في الدقيقة 33 كادت تمنح ميتييلاند التعادل بعد رأسية رائعة لكن اللاعب البرازيلي كان في الموعد وقضى على خطورتها، وبينما نظر الجميع إلى الحكم للتحقيق من تجاوز الكرة لخط المرمى من عدمه أمر باستمرار اللعب.

ورجع حكم المباراة إلى تقنية الفيديو من أجل احتساب ركلة جزاء لصالح ميتييلاند في الدقيقة 61 من عمر المباراة، بسبب عرقلة من جانب حارس ليفربول كيليهر لمهاجم أصحاب الأرض.

وتعادل ألكسندر شولتز في الدقيقة 63 من عمر المباراة بعدما تولى تسديد ركلة الجزاء وصوبها على يمين الحارس.

وفي المباراة الثانية، أحزر لويس موريل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 85 بعدما حصل على بينية رائعة من جانب زميله ريمو فريلير راوغ حارس أياكس وأسكن الكرة في الشباك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن