جميع المباريات

إعلان

"سيطرة بافارية".. صلاح بين 55 لاعبا يتنافسون على التواجد بـ "منتخب العالم"

صلاح

محمد صلاح

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين "فيفبرو" اليوم الخميس أسماء 55 لاعبًا من نجوم العالم، ضمتهم القائمة المختصرة النهائية، للمرشحين للتواجد بفريق العام المكون من 11 لاعبًا، والمنتظر الإعلان عنه في السابع عشر من شهر ديسمبر الجاري.

وأعلن الموقع الرسمي للرابطة أسماء 55 لاعبًا، ضمتهم القائمة النهائية، بينهم 11 لاعبًا من صفوف فريق بايرن ميونخ الألماني، بطل النسخة الأخيرة لدوري أبطال أوروبا، كما ضمت القائمة اسم المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي.

وضمت القائمة من نجوم بايرن ميونخ كل من روبيرت ليفاندوفسكي، مانويل نوير، ديفيد ألابا، جيروم بواتنج، توماس مولر، يوشوا كيميتش، ألفونسو ديفيز، ليون جورتسيكا وسيرجي جنابري، بالإضافة إلى تياجو ألكانتارا الذي انتقل لصفوف ليفربول وفيليب كوتينيو الذي عاد لصفوف برشلونة عقب انتهاء فترة إعارته بصفوف الفريق البافاري.

وضمت القائمة أيضًا مجموعة من الأسماء البارزة، في مقدمتها البرتغالي كريستيانو رونالدو، الأرجنتيني ليونيل ميسي، البرازيلي نيمار، الفرنسي كيليان مبابي والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

كما ضمت قائمة المرشحين لدخول فريق العام أربعة لاعبين أفارقة، هم السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع فريق نابولي الإيطالي ومواطنه ساديو ماني جناح ليفربول، والجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم فريق أرسنال الإنجليزي، إلى جانب صلاح.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
أرسنال

أرسنال

- -
تشيلسي

تشيلسي

4

تشكيل تشيلسي: حراسة المرمى: دودري بيتروفيتش. خط الدفاع: ألفي جيلكريست، أكسيل ديساسي، بنوا بدياشيلي، ماركو كوكوريلا. خط الوسط: مويسيس كايسيدو، إنزو فيرنانديز، كونور جالاجر. خط الهجوم: نوني مادويكي، نيكولاس جاكسون، ميخايلو مودريك.

مباشر
الهلال

الهلال

1 1
العين

العين

42

حكم المباراة يعود لتقنية الفيديو للتأكد من صحة القرار

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن