جميع المباريات

إعلان

زيدان عن مواجهة أتالانتا بالأبطال: نكنَ لهم الاحترام.. ومباراة بلباو الأهم الآن

زيدان

زين الدين زيدان

أكد زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، أنه يحترم نادي أتالانتا بعد أن أوقعت قرعة دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، الفريق الإيطالي في مواجهة النادي الملكي.

وأسفرت قرعة دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، عن مواجهة ريال مدريد لنظيره أتالانتا.

وقال زيدان في تصريحات خلال مؤتمر صحفي قبل مواجهة أتلتيك بلباو في الليجا: "نكنّ لأتالانتا الكثير من الاحترام، ولكن المباراة ستقام في فبراير، ما يهمنا هو مباراة الغد".

وأضاف: "لم نفز بشيء في الديربي، هي مجرد ثلاث نقاط فقط، وغدًا لدينا ثلاث نقاط أيضًا، مباراة الغد مهمة، نُريد أن نستمر على ديناميكيتنا".

وتابع "نحن نعلم صعوبة هذا الموسم، يجب علينا أن نكون الأفضل دائمًا، ولتحقيق ذلك علينا أن نعمل كل يوم وأن نؤمن فيما يمكننا أن نقدمه، علينا أن نستمر".

وواصل زيدان: "يرغب اللاعبون دائمًا في تقديم المزيد، ولكن في بعض الأحيان يواجهون الصعوبات، وأحيانًا لا نفوز بسهولة، ليس هنالك خصم صغير، نريد الفوز دائمًا".

وأتم المدير الفني الفرنسي تصريحاته: "أهم شيء هو العمل كل يوم، يعلم اللاعبون بأن كل لحظة هي مهمة، العمل يوم بعد يوم هو المفتاح لما سنفعله في المباريات".

جدير بالذكر أن ريال مدريد سيواجه نظيره أتلتيك بلباو، غدا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ19 بالدوري الإسباني "الليجا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ايفرتون

ايفرتون

1 0
ليفربول

ليفربول

41

سقوط فيتالي على أرضية الملعب للإصابة ودخول الطاقم الطبي لعلاجه

مباشر
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

1 1
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

43

هدف التعادل.. وجاء الهدف بعد عرضية من جارناتشو داخل منطقة الجزاء حولها ماجواير بضربة رأس رائعة مرت على يسار حارس شيفيلد داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن