جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. محاولة مضحكة مع ميسي.. وجولة جديدة لضم سانشو

ميسي

ميسي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

دايلي ميل

رحيل ساليبا

يبدو أن ويليام ساليبا بات أقرب للرحيل عن أرسنال منذ أي وقت مضى في ظل عدم مشاركته مع أرسنال بشكل دائم وخروجه من قائمة الفريق في الدوري الأوروبي.

ساليبا قد يعود إلى سانت إيتيان من جديد والذي جاء منه إلى صفوف أرسنال مقابل 27 مليون جنيه إسترليني، لكنه لم ينجح في حجز موقعه مع الفريق.

3 فرق تريد حمزة

صراع كبير من عدة أندية في الدوري الإنجليزي الممتاز حول التعاقد مع حمزة تشودهاري لاعب خط وسط نادي ليستر سيتي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

نيوكاسل، وست برومتش ألبيون وساوثهامبتون يريدون ضم تشودهاري خلال الفترة المقبلة، على الرغم من كونه من عناصر ليستر سيتي الدائمة في الفترة الماضية.

ذا صن

جولة جديدة لضم سانشو

دخل مانشستر يونايتد في جولة جديدة للتعاقد مع جيدون سانشو لاعب بروسيا دورتموند في صفقة قد تصل إلى مبلغ 100 مليون جنيه إسترليني.

يونايتد حاول ضم اللاعب خلال الصيف الماضي ولكن كل محاولاته فشلت، والآن يبدأ من جديد في ظل استمرار رغبة التعاقد معه من جانب مسؤولي الفريق.

ميرور

هل ينتقل آلي إلى باريس؟

أثار دايلي آلي لاعب توتنهام جدلًا حول مستقبله مع الفريق بعدما قام بالضغط على زر "الإعجاب" على صفحة باريس سان جيرمان في خبر التعاقد مع ماوريسيو بوكيتينو كمدير فني للفريق.

دايلي آلي لا يشارك بشكل منتظم مع توتنهام في الفترة الأخيرة تحت قيادة جوزيه مورينيو، والفريق يحقق نتائج إيجابية للغاية في نفس الوقت، وهو ما قد يدفعه للرحيل في وقت قريب.

الصحافة الإسبانية

ماركا

اريكسن معروض على الريال وأتلتيكو

عرض إنتر ميلان خدمات لاعبه كريستيان اريكسن على ريال مدريد وأتلتيكو مدريد لينتقل لأي منهما بعدما قضى عامًا واحدًا في صفوف الفريق الإيطالي، ولم يتمكن من الاندماج ضمن منظومة المدرب أنطونيو كونتي.

ولا ينوي ريال مدريد أو أتلتيكو مدريد التوجه نحو إتمام الصفقة مع اللاعب الدنماركي لأسباب اقتصادية، ليظل مصيره غير معلوم مع الأزمة الاقتصادية المصاحبة لجائحة فيروس كورونا.

آس

صفقة كامافينجا لا ترتبط بمودريتش

يرغب نادي ريال مدريد في التعاقد مع الفرنسي الشاب إدواردو كامافينجا بغض النظر عما ستنتهي له الأمور فيما يتعلق بتجديد عقد الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش.

وأقترب ريال مدريد من تجديد عقد مودريتش لكنه يعتبر لاعب وسط رين الفرنسي مستقبل الفريق بسبب صغر سنه وموهبته الملفتة للأنظار.

سبورت

ميسي سعيد وجائع

أكد رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة بأن ليونيل ميسي سعيد وجاهز من أجل المشاركة في مباراة الفريق بعدما غاب عن التعادل أمام أيبار.

وقال كومان في تصريحاته: "انه بخير، لا يشعر بأي آلام في الكاحل، لقد تدرب يومي 30 و31 ديسمبر، عندما كام الجميع في إجازة، هو جاهز وسعيد وجائع من أجل اللعب."

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

ليفربول يصرف النظر

ذكرت الصحيفة أن نادي ليفربول صرف النظر عن التعاقد مع ميلان شكرينيار لاعب إنتر وذلك بسبب المقابل المادي المطلوب.

وأضافت الصحيفة أن النادي الإيطالي لن يوافق على إطلاق سراح اللاعب مقابل 50 مليون يورو وهو ماو جدته إدارة ليفربول مبلغ كبير في الوقت الحالي.

وأضافت أن نادي إنتر أيضا يرغب في الحفاظ على مدافعه حتى الصيف وهو ما زاد الأمور صعوبة أمام الريدز لضم اللاعب.

جازيتا ديللو سبورت

شهر هام

قال أندريا بيرلو إن شهر يناير سيكون في غاية الأهمية لفريق يوفنتوس خلال الموسم الجاري.

وأضاف بيرلو قبل مباراة فريقه أمام أودينيزي : "هذا الشهر به عدد من المباريات في مختلف البطولات ونحن بحاجة أن نخرج بأقل الخسائر، لعب مباراة كل 3 أيام أمر صعب فعلا."

وأكمل: "تدريب فريق مثل يوفنتوس أمر غير سهل على الإطلاق أنا أعرف ذلك ومستعد للأمر."

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

بوكيتينو مدربا لباريس

أصبح الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مديرا فنيا لباريس سان جيرمان الفرنسي لمدة عام ونصف حتى يونيو 2022، خلفًا للألماني توماس توخيل الذي تمت إقالته.

وقال بوكيتينو في كلماته الأولى كمدرب لسان جيرمان: "أنا سعيد للغاية ويشرفني تدريب PSG، احتفظ هذا النادي دائمًا بمكانة خاصة في قلبي ولدي ذكريات رائعة".

وأضاف: "هذا الفريق لديه إمكانات رائعة، وسأبذل قصارى جهدي مع فريق العمل لتحسين النتائج ومنح فريقنا هوية اللعب القتالية والهجومية التي أحبها المشجعون".

ليكيب

محاولة مضحكة مع ميسي

نشر نادي سبارتاك موسكو الروسي محادثة مزيفة مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، في محاولة مضحكة لضمه قبل ستة أشهر من انتهاء عقده مع البارسا.

وقال سبارتاك في بداية المحادثة مع ميسي: "مرحبا يا ليو!"، قبل أن يكتفي الأسطورة الأرجنتيني بالإجابة بـ"لا"، قبل أن يعلق النادي الروسي عبر تويتر: "مؤلم".

وأصبح ميسي لاعبا حرا ومن حق صاحب الـ33 عاما التوقيع لأي ناد آخر في شهر يناير الجاري من أجل اللعب له بعد انتهاء عقده مع برشلونة في يونيو المقبل.

بيلد

صراع ألماني على مدافع آرسنال

أصبح مدافع آرسنال سوكراتس ضمن صراع بين الثنائي الألماني بوروسيا دورتموند وفيردر بريمن
سوكراتس أصبح بعيدًا عن حسابات مدربه مايكل أرتيتا في الفترة الأخيرة وهو الأمر الذي جعل اللاعب يطالب بالرحيل.

ريال غير متسرع

لا يريد نادي ريال مدريد التسرع في إبرام صفقة ديفيد ألبا لاعب بايرن ميونيخ.

ويرغب ريال مدريد في استغلال وضع لاعب بايرن ميونيخ نظرًا لنهاية عقده في الموسم الحالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن