شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. مورينيو يرفض.. مهاجم الريال الجديد.. وميلان يريد سوبر ماريو

مورينيو

مورينيو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

كورونا يصطاد قاهر ليفربول

ضرب فيروس كورونا داني إنجز نجم ساوثهامبتون وصاحب هدف الفوز على ليفربول في بريميرليج، ليبعده عن الملاعب.

وتشير التقارير إلى أن اللاعب ربما كان مُصاباً بالعدوى أو متأثر بها خلال مشاركته أمام ليفربول قبل أن يتم اكتشاف إصابته لاحقاً.

رفض الرحيل

رفض جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير رحيل لاعبه ديلي آلي إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

جوزيه مورينيو يسعى لاستغلال كل اللاعبين من أجل موسم طويل ومضغوط ينافس خلاله على مقاعد دوري الأبطال في بريميرليج.

ذا صن

برشلونة رفض الجمع بين رونالدو وميسي

رفض برشلونة الجمع بين الأسطورتين ميسي ورونالدو من قبل، عندما رفض شراء رونالدو عام 2003 مقابل 15 مليون إسترليني فقط.

وبعد رفض برشلونة انتقل رونالدو إلى مانشستر يونايتد ليتوهج مع السير أليكس فيرجسون، بينما كان ليونيل ميسي يستعد مع فريق الشباب ليظهر لاحقاً مع الفريق الأول.

الصحافة الإسبانية

ماركا

أزمة موهبة الريال

يعيش رينير جيسوس لاعب ريال مدريد الشاب أزمة مع فريق بوروسيا دورتموند الألماني الذي يلعب له معارًا بعدما شارك 136 دقيقة فقط منذ بداية الموسم، ولم يحصل على فرصة حقيقية للمشاركة كمان خطط النادي الملكي قبل اعارته للفريق الألماني.

وينتظر بلد الوليد من أجل التعرف على موقف اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، أملًا في الحصول عليه بعدما أبدى رغبته الصيف الماضي في الحصول على خدماته.

آس

من مهاجم الريال الجديد؟

يبحث ريال مدريد في الوقت الحالي عن المهاجم الذي يمكن أن يتواجد كبديل لكريم بنزيما بعد رحيل لوكا يوفيتش، مع وجود العديد من الأسماء المطروحة على طاولة الإدارة.

ويفكر ريال مدريد في إيرلنج هالاند على المدى البعيد، لكن في المستقبل القريب ينصب تفكير الفريق على بعض اللاعبين المخضرمين مثل سيرجيو أجويرو، أوليفييه جيرو، ألكسندر لاكازيت، ولاعب نابولي ميليك.

سبورت

ثلاثي مرشح لرئاسة برشلونة

أعلن نادي برشلونة عن هوية 3 مرشحين من أجل رئاسة النادي في الانتخابات المقبلة والمنتظر إقامتها 24 يناير، حيث دخل السابق خوان لابورتا، فيكتور فونت، وفريكسا.

وسيكون من حق كل مرشح بداية حملته الانتخابية بداية من اليوم الجمعة، وحتى الموعد المقرر للانتخابات في 24 من الشهر ذاته.

موندو ديبورتيفو

يويفا يتمسك بجدول مبارياته

يتمسك الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" حتى الآن بجدول مبارياته سواء على مستوى الأندية أو البطولات بالرغم من عودة فيروس كورونا للانتشار في مختلف البلدان الأوروبية.

وأكد يويفا أن موعد يورو 2020 المقرر إقماته في الصيف القادم بعد تأجيله لمدة عام لن يتغير عما كان مقررًا في وقت سابق، حتى الآن.

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

ميلان يريد السوبر ماريو

ذكرت تقارير صحفية، أن إدارة نادي ميلان أبدت رغبة في التعاقد مع المهاجم الكرواتي المخضرم ماريو ماندجوكيتش لتدعيم الصفوف خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأضافت الصحيفة أن إدارة النادي جادة في التعاقد مع اللاعب الذي رحل عن صفوف يوفنتوس 2020 قبل أن ينضم للدحيل القطري بعد عدم المشاركة مع المدرب ساري، لكنه رحل سريعا عن النادي القطري.

وكانت تقارير قد أشارت في الشهور الأخيرة من العام الماضي أنه هناك عدد من الأندية مهتمة بضم اللاعب الكرواتي مثل لوكوموتيف موسكو.

لاجازيتا ديللو سبورت

إصابة رفيعة

ذكرت الصحيفة أن الدولي التونسي حمزة رفيعة لاعب نادي يوفنتوس تعرض لإصابة قد تبعده 20 يومًا عن الفريق.

اللاعب التونسي الشاب تألق وقاد يوفنتوس للفوز على جنوى بهدف قاتل في مباراة كأس إيطاليا ليضمن به فريق السيدة العجوز التأهل إلى ربع نهائي البطولة.

وأضاف التقرير أن اللاعب تعرض لإصابة بتمزق عضلي مما سيفرض على يوفي غيابه خلال الفترة المقبلة.

الصحافة الألمانية

بيلد

إحراج الأفضل بالعالم

تعرض أفضل فريق في العالم بايرن ميونيخ، لإحراج بعد خروجه من كأس الاتحاد الألماني أمام فريق من الدرجة الثانية.

وتكررت أخطاء بايرن التكتيكية التي حدثت أمام مونشنجلادباخ في الدوري بالخسارة 3-2، حيث وصل اللاعبون للحد الأقصي في ظل تتابع البطولات والمباريات، وعدم قدرة بايرن على دعم صفوفه لأسباب مالية في ظل مواجهة الوباء، لتبقى الأزمة الأكبر التي يواجهها هانز فليك هذا الموسم.

كيكر

عودة يوفيتش

عاد لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد، إلى صفوف أينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني مرة أخرى، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

وحصل يوفيتش على القميص رقم 9 في فريقه السابق، حيث يسعى للعودة للمسار الصحيح، في ظل غياب الحظ عنه بتسجيل هدفين في 32 مباراة مع الفريق الملكي.

الصحافة الفرنسية

لو باريزيان

مهمة جديدة

يتأهب نيكولا أنيلكا نجم المنتخب الفرنسي السابق لمغادرة مدينة دبي الإماراتية، التي أقام بها لسنوات، من أجل مهمة جديدة في مشواره مع كرة القدم.

وأبدى أنيلكا موافقته على تولي منصب المدير الرياضي لنادي هييريه، الذي ينافس فريقه في دوري الدرجة الرابعة الفرنسي، ومن المنتظر إعلان توليه المهمة بشكل رسمي خلال أيام.

فرانس فوتبول

رحيل ستروتمان

رحل لاعب خط الوسط الهولندي كيفن ستروتمان لاعب أوليمبيك مارسيليا بشكل رسمي إلى جنوى الإيطالي على سبيل الإعارة.

وتعاقد مارسيليا مع ستروتمان في صفقة ضخمة عام 2018، تجاوزت قيمتها 25 مليون يورو، لكنه رحل عن الفريق بعد عامين ونصف فقط.

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات