جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. فينالدوم لبرشلونة.. وخطوة إيجابية لميسي

ميسي

ميسي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

ماونت يسرق الفوز

نجح ماسون ماونت لاعب نادي تشيلسي في خطف فوزًا ثمينًا لفريقه على حساب فولهام ليحصد بهم ثلاث نقاط هامة في بريميرليج.
رجال سكوت باركر المدير الفني لفولهام قاموا بمجهود رائع خلال المباراة على الرغم من النقص العدد لحالة طرد، لكن تشيلسي خطف النقاط الثلاث في النهاية.

أوزيل إلى فناربخشة

انتهى مستقبل مسعود أوزيل مع نادي أرسنال بشكل نهائي بعدما توصل لاتفاق من أجل الانتقال إلى صفوف فناربخشة بداية من الانتقالات الحالية.

أوزيل اتفق مع النادي التركي على الحصول على 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، ليصبح على مقربة من توثيع العقود وإعلان الانتقال بصورة رسمية.

ذا صن

روز يستعد للرحيل

يستعد داني روز للرحيل عن صفوف توتنهام، وقد يكون فريق وست برومتش ألبيون هو الوجهة المقبلة له رغم رغبات ناديه.

توتنهام يريد نقل روز إلى الدوري الإسباني أو الألماني ليصبح ضمن صفقة تبادلية محتملة يريد فريقه إبرامها، لكنه يود أن يظل بين فريق بريميرليج.

ميرور

فينالدوم لبرشلونة

ينتظر جورجينو فينالدوم لاعب وسط ليفربول عرضًا من نادي برشلونة للتعاقد معه، وهو ما دفعه لعدم إتخاذ قرار بشان التجديد لفريقه.

فينالدوم مطلوب بقوة داخل برشلونة لدعم خط الوسط لديه، في الوقت الذي يحاول ليفربول بشدة إقناع لاعبه بالبقاء عن طريق تقديم عرضًا مغريًا.

الصحافة الإسبانية

ماركا

خطوة إيجابية لميسي

تقدم ليونيل ميسي قائد برشلونة خطوة إيجابية في أمله نحو المشاركة بنهائي كأس السوبر الإسباني بعدما خاض تدريبات السبت أملًا في الظهور أمام أتلتيك بيلباو مساء اليوم.

وتعرض ميسي للإصابة أمام غرناط الأمر الذي استدعى غيابه عن مواجهة ريال سوسيداد، وتدرب منفردًا يوم الجمعة قبل ان يخوض تدريبات السبت.

آس

فيليبي ينتقد سيميوني

انتقد فيليبي لويس لاعب أتلتيكو مدريد السابق الأرجنتيني دييجو سيميوني قائلًا أنه لا يجيد التعاقد مع الناس، ويكون علاقة طيبة مع اللاعبين لأنه يطلب أقصى شيء من كل لاعب.

وقال فيليبي: "هو دائمًا ما يطلب أقصى شيء ممكن من اللاعبين طوال الوقت، لكنه لا يجيد التعامل مع الناس، وليس من السهل عليه تكوين علاقة طيبة مع اللاعبين، ومن الصعب أن يتفهم خصائص كل شخصية، لكن من وقت لأخر تخف حدته."

سبورت

كومان يتفهم موقف البرسا من جارسيا

أكد رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة على تفهمه لموقف إدارة النادي بعدم التعاقد مع إريك جارسيا في الانتقالات الشتوية قبل 6 أشهر من نهاية تعاقده مع مانشستر سيتي.

وقال كومان: "لقد سمعت أنني غاضب، غير سعيد وقلق، لكني أؤكد أنني سعيد، أنا أعلم بالضبط الموقف المالي للناي، وإن لم يكن التوقيع ممكنًا سنستمر بما لدينا من لاعبين."

موندو ديبورتيفو

ويليامز لا يعنيه ميسي

صرح إينياكي ويليامز لاعب أتليتك بيلباو بأنه لا يعنه مشارك ميسي من عدمها في نهائي كأس السوبر مع برشلونة، مؤكدًا أنه لا يفكر إلى في الفوز بالبطولة.

وقال ويليامز: "لا يعنيني إن كان ميسي سيتواجد أم لا، نحن نعلم مدى قوته، لكن برشلونة لديه العديد من اللاعبين، نحن نقوم بعملنا كي لا نجعلهم يشعرون بالراحة في المباراة، وإذا كانوا سيمتصرون علينا فنجعل هذا الأمر معاناة."

الصحافة الإيطالية

كالشيو ميركاتو

مارسيليا يستهدف ضم ميليك

أكد أندريه فيلاش بواش، مدرب مرسيليا، أن الفريق الفرنسي يجري محادثات مع نابولي بشأن التعاقد مع المهاجم البولندي أركاديوش ميليك.

وقال فيلاس بواش عن إمكانية ضم صاحب الـ26 عاما الذي ينتهي عقده مع نابولي في يونيو المقبل: "نحن نتحدث عن ذلك مع ناديه".

وعرض مارسيليا 8 ملايين يورو لحسم الصفقة، لكن يتمسك أوريليو دي لورينتيس، رئيس نابولي، بالحصول على 15 مليون يورو.

سكاي سبورت

مفاوضات مع ريال مدريد

يجري فيورنتينا مفاوضات مع ممثلي ألفارو أودريوزولا ظهير أيمن ريال مدريد للتعاقد معه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري 2020/2021.

لكن اللاعب الإسباني يصر على عدم مغادرة ريال مدريد في فترة الانتقالات الجارية في يناير ويريد البقاء في النادي في محاولة للحصول على فرصة المشاركة.

يُذكر أن صاحب الـ25 عامًا عاد إلى سانتياجو برنابيو الصيف الماضي بعد فترة إعارة لمدة عام في بايرن ميونيخ الألماني الذي فاز بالثلاثية الموسم الماضي.

الصحافة الفرنسية

لو باريزيان

رحلة اللاشىء

من أجل اللاشىء، وصل لاعبو فريق باريس إف سي إلى الشمال، حيث تأجلت مواجهتهم أمام فالنسيان.

وتعذر إقامة المواجهة التي تقع ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر دوري الدرجة الثانية، بسبب هطول الثلوج على أرض الملعب بكثافة.

ليكيب

أداء بشع

برر ألفارو جونزاليس مدافع فريق أوليمبيك مارسيليا خسارة فريقه أمام نيم ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الفرنسي بأن أداء فريقه كان بشعًا.

وقال جونزاليس إن فريقه لم يقدم الروح القتالية المطلوبة أمام نيم، وأضاف أن تقديم مثل تلك المستويات يجعل الخسارة طبيعية.

الصحافة الألمانية

بيلد

أوزيل يصدم آرسنال

قرر مسعود أوزيل البقاء مع آرسنال حتى نهاية الموسم بعدما تلقى عرضًا من جانب فنربخشة التركي.

ويحصل أوزيل على راتب أسبوعي يقدر بـ350 ألف جنيه إسترليني إلا أن لاعب آرسنال لا ينوي التخلي عن راتبه.

كيكر

لايبزيج يتفوق على ليفربول

اقترب نادي لايبزيج من حسم صفقة مدافع ستراسبورج محمد سيماكان خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ويعد سيماكان هدفًا لليفربول إلا أن اللاعب اتفق على الشروط الشخصية في عقده مع النادي الألماني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن