جميع المباريات

إعلان

جوارديولا عن تصدر الدوري والمنافسة على اللقب: الكثير قد يحدث في بريميرليج

جوارديولا

بيب جوارديولا

أكد بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي أن هناك أمور كثيرة قد تحدث خلال الجولات المتبقية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، مضيفًا أن الفريق لا يفكر حاليًا في مواجهة بوروسيا مونشنجلادباخ في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

ويستعد مانشستر سيتي ليحل ضيفًا على إيفرتون في تمام العاشرة والربع مساء غد الأربعاء في المباراة المؤجلة من الجولة الـ16 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قال جوارديولا: "سيرجيو أجويرو سيكون على مقاعد البدلاء غدًا ضد ايفرتون، سيرجيو أصيب لعام كامل لذا لا يمكنه البدء في التشكيل الأساسي لكنه مستعد للعودة، كان على مقاعد البدلاء في المباراة الأخيرة وكذلك غدا".

واضاف: "إلكاي جوندوجان أفضل بكثير لكن لا أعتقد أن يكون متاح غدا، كيفين دي بروين يتحسن واليوم تدرب مع اللاعبين، روبن دياش بخير وسيتواجد معنا.. باقي اللاعبين بخير باستثناء ناثان آكي".

وعن جون ستونز، أجاب: "الأمر يعتمد عليه في حال أراد أن يصبح أفضل مدافع إنجليزي، هو قام بتنظيم حياته وبات يتصرف بطريقة احترافية ولايتعرض للاصابات، في مواسم سابقة كان يُصاب في كل شهر، لقد قام بتعديل وضعه، المدرب لايُمكن ان يكون له شأن في هذا".

وبسؤاله عما إذا كان يشعر أن الفريق لا يمكن هزيمته، قال: "لا، كل مباراة أمامنا صعبة، ومباراة الغد ليست استثناء".

وواصل: " إيفرتون أحد أعظم الفرق في بريميرليج، إنهم أفضل هذا الموسم وهذا طبيعي، كارلو أنشيلوتي (مدرب الفريق) يعرف لاعبيه بشكل أفضل، لقد عانوا مثل كل الفرق من تصاعد وهبوط المستوي".

وأكمل: "أحاول تدوير اللاعبين، هذه هي الفرصة الوحيدة لدينا للمنافسة في جميع المسابقات، نحتاج لجميع اللاعبين، سأحاول في المباراتين المقبلتين اللعب بأكبر عدد ممكن من اللاعبين ليس من أجل مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ في دوري الأبطال ولكن لأنني أحب إشراك جميع اللاعبين".

وعن عودة منافسات الأبطال اليوم، قال: "لا أحد يفكر في مباراة مونشنجلادباخ في الوقت الحالي، كل تفكيرنا منصب على المباراة المقبلة".

وأدرف: "بالنسبة لمباراة مونشنجلادباخ أحب أن ألعب في المانيا، لا أستطيع فهم سبب عدم قدرتنا على السفر إلى ألمانيا وفي نفس الوقت مسموح لنا بالسفر إلى بودابست مع انتشار الوباء في جميع أنحاء العالم ".

وعن تراجع مستوي ليفربول حامل لقب الدوري، قال: "ما قام به كلوب (مدرب الريدز) أمر مذهل واستثنائي، سواء في الوقت الحالي أو في المواسم السابقة في ألمانيا، فلسفته تجعل كرة القدم جذابة للمشجعين، جميعنا نمر بلحظات الجيدة ولحظات سيئة، لا يمكن لأي مدرب أن يحافظ على سلسلة الفوز لعدة مواسم".

وتابع بيب حديثه: "قبل شهرين لم يفكر أحد بأننا سنكون ضمن المنافسين على اللقب، والآن يبدو أننا المنافس الوحيد، بكن مازال متبقي 15 مباراة والكثير من الأمور قد تحدث، كل ما يدور في رأسي الآن هو مباراة إيفرتون".

وأتم: "سنقوم بإهدار النقاط بالتأكيد، أنت لن تصل إلى الكمال أبدًا، ما فعلناه بفوزنا في 16 مباراة متتالية كان نتيجة لاستعدادنا الجيد لكل مباراة".

جدير بالذكر أن سيتي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة وبفارق 7 نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

أولمبياد طوكيو 2020

تابع الان