جميع المباريات

إعلان

ريال مدريد يضرب أتلانتا بالثلاثة ويحسم تأهله لربع نهائي دوري الأبطال (فيديو)

مودريتش ريال مدريد اتلانتا

من مباراة ريال مدريد وأتلانتا

حقق ريال مدريد فوزًا كبيرًا على أتلانتا بثلاثة أهداف لواحد، مساء اليوم الثلاثاء، في مباراة الإياب من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت في إسبانيا.

ريال مدريد كان قد تفوق على أتلانتا بهدف نظيف في إيطاليا خلال لقاء الذهاب بين الفريقين، قبل أن يستمر في تفوقه على ممثل سيريا آ في لقاء الإياب، ليصبح مجموع المواجهتين 4-1.

وبهذا الفوز يكون ريال مدريد قد حسم تأهله إلى ربع نهائي دوري الأبطال أوروبا منتظرًا القرعة لمعرفة منافسه القادم، بينما تكون مسيرة أتلانتا قد انتهت عند هذا الحد.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

ملخص المباراة

لم ينجح ريال مدريد أو أتلانتا في تشكيل أي خطورة على حارسي المرمى خلال الدقائق الأولى من اللقاء، والتي شهدت اكتفاءًا بتبادل الاستحواذ في وسط الملعب دون اكتمال الهجمات.

الخطورة الأولى في اللقاء كانت لصالح ريال مدريد بعد مرور 27 دقيقة بعد كرة ثنائية بين فينيسوس وبنزيما، ليحصل البرازيلي على الكرة داخل منطقة الجزاء، لكنه صوب الكرة في أقدام المدافعين.

وأخطا الحارس سبورتيلو في إبعاد كرة بعيدًا عن منطقة الجزاء، ليحصل عليها مودريتش الذي مررها أرضية إلى بنزيما ليجد نفسه منفردًا بالمرمى تمامًا، ليطلق تصويبة أرضية أعلنت أول أهداف ريال مدريد في اللقاء بعد مرور 33 دقيقة.

وأهدر فينيسوس فرصة تهديف محققة للريال في الدقيقة 52 من اللقاء بعدما تلاعب بدفاع أتلانتا ليصبح في وضعية إنفراد تام بالحارس، لكنه صوب الكرة بجانب القائم الأيسر للمرمى.

وحصل ريال مدريد على ركلة جزاء بعد عرقلة روديجو في الدقيقة 57 من اللقاء حيث قرر الحكم احتسابها بعد الرجوع لتقنية الفيديو المساعد، ليصوبها سيرخيو راموس بنجاح في الشباك معلنًا ثاني أهداف الفريق.

وقلص موريل من تقدم ريال مدريد في الدقيقة 83 من اللقاء بتسجيل الهدف الأول لأتلانتا بعد تصويبة رائعة من ركلة ثابتة خارج منطقة الجزاء، سكنت أقصى الزاوية اليسرى لمرمى كورتوا.

وعاد ريال مدريد للتسجيل مرة أخرى في الدقيقة 85 بعدما تسلم أسيسنسيو الكرة داخل منطقة الجزاء ليطلق تصويبة أرضية قوية في الزاوية الضيقة ليفشل الحارس في التصدي لها.

تشكيل ريال مدريد: كورتوا، ميندي، فاران، راموس، ناتشو، كروس، فالفيردي، مودريتش، فاسكيز، فينيسيوس، بنزيما.

تشكيل أتلانتا: سبورتيلو، ديمسيتي، روميرو، تولوي، بيسينا، دي رون، جوسينس، ماهلي، باساليش، ميلانوفيسكي، موريل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن