جميع المباريات

إعلان

مدرب باريس عن لقاء بايرن: الثأر الرياضي موجود دائمًا

بوكيتينو

صورة ارشيفية

لا يضع فريق باريس سان جيرمان هزيمته أمام بايرن ميونخ في نهائي النسخة الماضية لدوري أبطال أوروبا، في حساباته عندما يواجهه مجددا غدا الأربعاء في ذهاب دور الثمانية للبطولة القارية، لكن الفريق الفرنسي لن ينسى ثأره بشكل كامل.

وقال الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب سان جيرمان "الأجواء الآن مختلفة تماما".

ولم يكن بوتشيتينو يتولى تدريب سان جيرمان عندما خسر أمام بايرن بهدف دون رد في نهائي النسخة الماضية، لكن توماس توخيل هو من كان في موقع المسؤولية.

وأضاف بوتشيتينو "لكن عندما يتعلق الأمر بالثأر الرياضي بالتأكيد هو موجود دائما".

وتختلف طبيعة المواجهة هذه المرة حيث تقام مباراة الذهاب في ميونخ على أن تستضيف باريس مواجهة الإياب في باريس، مقارنة بالمباراة النهائية التي جمعت بينهما في لشبونة خلال النسخة الماضية.

لكن مواجهة النسخة الحالية تتشابه مع سابقتها في أنها تقام بدون جمهور بسبب أزمة جائحة كورونا.

ويتوقع بوتشيتينو منافسة شرسة من بايرن رغم غياب هدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي بسبب الإصابة في الركبة بجانب غياب الجناح الدولي سيرجي جنابري لإصابته بفيروس كورونا المستجد.

وأوضح المدرب الأرجنتيني "مصدر قوة بايرن يكمن في اللعب الجماعي، إذا فزت بدوري الأبطال ومونديال الأندية مثل بايرن فلابد وأنك تمتلك فريقا قويا".

ويفتقد سان جيرمان لجهود ماركو فيراتي واليساندرو فلورينزي بسبب الإصابة بكورونا فيما يغيب لياندرو باريديس للإيقاف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
أتالانتا

أتالانتا

- -
ليفربول

ليفربول

3

ويأتي على مقاعد البدلاء: "أدريان كاستيو، كيفين كيليهير، جو جوميز، واتارو إندو، داروين نونيز، هارفي إليوت، ديوجو جوتا، كونستانتينوس تسيميكاس، ريان جرافنبرخ، بوبي كلارك، جايدين دانس، جاريل كوانساه".

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن