جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. بطل أوروبا.. أزمة بيراميدز.. ايقافات للزمالك.. وتأجيلات في الدوري

تشيلسي

صورة ارشيفية


شهد يوم السبت على عدد من الأحداث كان أبرزها أزمة بيراميدز وتعرضه لإصابات عديدة بفيروس كورونا، إضافة إلى تتويج تشيلسي بدوري الأبطال.

تشيلسي البطل

فاز تشيلسي بدوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز على مانشستر سيتي بنتيجة 1-0 في نهائي البطولة الذي أقيم اليوم السبت على ستاد دراجاو في البرتغال. (طالع التفاصيل)

الأهلي لا يفاوض المحمدي

كشف مصدر بالأهلي عدم دخول النادي في أي مفاوضات سواء رسمية أو ودية مع المحترف المصري أحمد المحمدي بعد إعلان رحيله عن أستون فيلا الإنجليزي بنهاية الموسم الجاري. (طالع التفاصيل)

مفاوضات التجديد للاعبي الأهلي

كشف مصدر بالنادي الأهلي، أن الأيام المقبلة سوف تشهد مفاوضات مكثفة لتمديد عقود لاعب الوسط عمرو السولية ومهاجم الفريق صلاح محسن إلى جانب وجود رغبة لتمديد عقد التونسي الدولي علي معلول. (طالع التفاصيل)

كرة سلة.. موعد نهائي إفريقيا

قامت اللجنة المنظمة لبطولة أفريقيا للأندية لكرة السلة بتغيير موعد المباراة النهائية التي تجمع بين الزمالك والاتحاد المنستيري، لتقام المباراة في الخامسة والنصف مساء غدا الأحد. (طالع التفاصيل)

ايقاف كارتيرون وثلاثي الزمالك

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم السبت، إيقاف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق نادي الزمالك، لمدة مباراتين مع تغريمه ماديًا. (طالع التفاصيل)

رسائل عبدالحفيظ

أشاد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي بالتهنئة التي تلقاها ناديه من مديره الفني السابق، السويسري رينيه فايلر عقب تتويجه بالسوبر الأفريقي. (طالع التفاصيل)

ريان يعادل بنشرقي

واصل أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا كليوباترا ملاحقة المغربي أشرف بنشرقي لاعب الزمالك في صراع هدافي الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2020/2021. (طالع التفاصيل)

مستحقات ساسي

كشف طارق جبريل المدير المالي لنادي الزمالك، أنه تم تحويل جزء من مستحقات الدولي التونسي فرجاني ساسي في حسابه البنكي، مشددًا أنه ينتظر خروج اللاعب لكي يعلن ذلك. (طالع التفاصيل)

كورونا في بيراميدز

صرح هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز أن عدد الإصابات بفيروس كورونا داخل النادي بعد العودة من نيجيريا وصل إلى 13 فردًا من بينهم 8 لاعبين ومرشح للزيادة. (طالع التفاصيل)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن