جميع المباريات

إعلان

الاتحاد الأيرلندي يؤكد استضافة السوبر الأوروبي بين تشيلسي وفياريال

كأس السوبر الأوروبي

كأس السوبر الأوروبي

أعلن باتريك نيلسون، الرئيس التنفيذي للاتحاد الأيرلندي لكرة القدم، أنه تلقى تأكيدًا من الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا)، باستضافة مباراة كأس السوبر الأوروبي 2021.

وكانت هناك بعض التكهنات التي أشارت إلى احتمالية نقل السوبر الأوروبي إلى مدينة اسطنبول، إلا أن يويفا أكد للاتحاد الأيرلندي، اليوم الخميس، أن مباراة السوبر الأوروبي ستقام في وندسور بارك في بلفاست.

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم 11 أغسطس المقبل، بين تشيلسي الإنجليزي المتوج ببطولة دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي بنتيجة 1-0، وفياريال الإسباني بطل الدوري الأوروبي على حساب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

من جانبها نقلت شبكة "سكاي سبورتس" تصريحات لباتريك نيلسون، الرئيس التنفيذي للاتحاد الأيرلندي لكرة القدم حيث قال: "لقد ظللنا على اتصال وثيق مع ممثلي يويفا بشأن مباراة السوبر الأوروبي، وبعد هذه المناقشات يسعدنا التأكيد على أن مباراة السوبر ستبقى في بلفاست."

وأتم: "تفاصيل عدد الجماهير والتذاكر لنهائي كأس السوبر لم تنته بعد، وسيتم الإعلان عنها قريبا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
أرسنال

أرسنال

- -
تشيلسي

تشيلسي

4

تشكيل تشيلسي: حراسة المرمى: دودري بيتروفيتش. خط الدفاع: ألفي جيلكريست، أكسيل ديساسي، بنوا بدياشيلي، ماركو كوكوريلا. خط الوسط: مويسيس كايسيدو، إنزو فيرنانديز، كونور جالاجر. خط الهجوم: نوني مادويكي، نيكولاس جاكسون، ميخايلو مودريك.

مباشر
الهلال

الهلال

1 1
العين

العين

28

خطيرة للعين بعد كرة عرضية من على حدود منطقة الجزاء كادت ان تنتهي بتسديدة قبل ان يتصدى لها الشهراني

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن