جميع المباريات

إعلان

كروس يعلن جاهزيته للمشاركة في يورو 2020

كروس

توني كروس

أكد توني كروس نجم المنتخب الألماني لكرة القدم ونادي ريال مدريد الإسباني جاهزيته للمشاركة في يورو 2020 بعد فترة من المعاناة من فيروس كورونا المستجد.

وقال كروس اليوم الأحد في تصريحات صحفية في ختام معسكر المنتخب الألماني في سيفيلد بالنمسا "فيما يتعلق بكورونا، لا أشعر بأي شيء، جاهز للعب".

وتبين إصابة كروس بالعدوى منتصف الشهر الماضي ليخضع للعزل الطبي، ثم انضم لمنتخب الماكينات في 30 مايو بعد تحول نتيجة اختباره من إيجابية إلى سلبية.

وأوضح كروس أنه تعرض فقط لأعراض بسيطة مثل الحمى لمدة يوم أو اثنين ، وعانى من الإرهاق لعدة أيام لكن بعد اسبوع من التدريب أصبح الآن في حالة جيدة.

وأشار "لست قلقا بشأن لياقتي البدنية ، الأمر لا يبدو كما لو أنني عائد من إصابة استمرت لستة أسابيع ، فقط لم أقم بأي شيء لمدة اسبوع".

وأبدى كروس تفاؤله بالمشاركة في يورو 2020 حيث يلتقي المنتخب الألماني مع فرنسا بطلة العالم والبرتغال بطلة أوروبا والمجر في دور المجموعات بدءا من 15 حزيران/يونيو ، بعد المواجهة الودية الأخيرة أمام لاتفيا غدا الاثنين والتي قد يشارك بها.

وأضاف "الأسس موجودة فيما يتعلق بالإصرار والقوة في التدريبات ، لكن هذا لا يضمن خوض بطولة ناجحة".

وتابع "من المهم أن نظهر بشكل أفضل على المستوى الفني مقارنة بالمباريات الودية الأخيرة، عندما تبدأ البطولة سنرى ثمار ما قمنا به من عمل على مدار اسبوعين".

وأكد كروس /31 عاما/ أنه سيحدد مصيره مع الفريق بعد كأس الأمم الأوروبية.

وقال كروس "لقد عرفته منذ زمن، سأحدد مصيري بعد البطولة".

وفاز كروس بلقب مونديال 2014 في البرازيل مع المنتخب الألماني الذي يستعد هانزي فليك لقيادته خلفا ليواخيم لوف بعد يورو 2020.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن