جميع المباريات

دوري أبطال أوروبا

برعاية

إعلان

لامبارد يرد على تصريحات كلوب.. ويؤكد: كيبا أساسيًا أمام كراسنودار

لامبارد

لامبارد

قال فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، إن الإسباني كيبا أريزابالاجا سيحرس عرين بلوز في مباراة الغد أمام كراسوندار الروسي، مضيفًا أن حالة كاي هافارتز تحسنت بشكل كبير.

ويستعد تشيلسي لمواجهة كراسنودار الروسي مساء غد الثلاثاء ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قال لامبارد: مررنا بفترة جيدة، كنا نخرج بشباك نظيفة، كنت أعلم أنها كانت ميزة إضافية لنا، لكن أمام ليدز بدأنا بشكل جيد لبضع دقائق، ثم استقبلنا هدف، لكن لم نغير طريقتنا".

وأضاف: "كيبا سيتواجد في مباراة الغد، لست قلقًا من الدفع به خلال اللقاء، في الفترة الماضية كان الحارس الإسباني يتدرب بشكل جيد".

وعن علاقته (كيبا) بميندي، قال: "لقد كان يدعمه بشكل جيد، لقد شاهدت ذلك وهو يتدرب معه، يجب على حراس المرمى دعم بعضهم البعض".

وعن حالة حكيم زياش قال: "زياش سيخضع لفحص طبي اليوم، اللاعب قال إن الإصابة ليست سيئة، ربما يحتاج للغياب أسبوعين فقط".

وواصل: "كالوم هوسون -أودوي أيضًا خارج مباراة الغد بعد تعرضه لإصابة في أوتار الركبة في التدريبات أمس".

وعن كاي هافرتز، قال: "على عكس بعض اللاعبين الذين أصيبوا بفيروس كورونا، فقد أثر عليه بشكل قوي، وجعله يلزم الفراش للتعافي لذلك احتاج للغياب لبعض الوقت".

وعن تصريحات يورجن كلوب مدرب ليفربول بأن تشيلسي أقرب للفوز بالدوري، أجاب لامبارد قائلًا: "لا أعتقد أننا نفكر كثيرًا في ذلك، لقد بنى ليفربول ومانشستر سيتي فرقهم بشكل رائع، وهناك فريق أخرى في المنافسة، أعتقد أن المكان الذي نتواجد فيه حاليًا جيد نحن نحاول الارتقاء إلى ليفربول."

جدير بالذكر أن تشيلسي يتصدر جدول المجموعة الخامسة برصيد 13 نقطة، وحسم بطاقة التأهل إلى منافسات دور الـ16.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات