جميع المباريات

دوري أبطال أوروبا

برعاية

إعلان

صلاح يفتح طريق ليفربول إلى ربع نهائي الأبطال وإسقاط لايبزيج (فيديو)

صلاح - ليفربول

محمد صلاح نجم وهداف ليفربول

قاد الدولي المصري محمد صلاح فريقه الإنجليزي ليفربول للفوز على لايبزيج الألماني بهدفين مقابل لا شيء في ذهاب دور الستة عشر في بطولة دوري أبطال أوروبا.

محمد صلاح سجل الهدف الأول في الدقيقة 53 ليفتح طريق الفوز لفريقه قبل أن يضيف زميله السنغالي الهدف الثاني في الدقيقة 58.

المباراة أقيمت على ملعب بوشكاش أرينا في بودابست في المجر، بعد رفض السُلطات الألمانية استقبال فريق ليفربول بسبب الاجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا، لكن مباراة الإياب سُتلعب على ملعب أنفيلد.

وبات ليفربول قريباً للغاية من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، أملاً في أن يُنقذ موسمه الذي انهار في الدوري الإنجليزي الممتاز وشهد تراجع الفريق للمركز السادس بعد سلسلة من النتائج السلبية غير المسبوقة.

ملخص المباراة 

أخطر فرص المباراة جاءت في الدقيقة 15 عن طريق هداف ليفربول ونجمه الأول محمد صلاح الذي تلقى تمريرة خلف الدفاع لينفرد ويسدد بيسراه الكرة من فوق الحارس لكنها ارتطمت به وارتدت من طريقها نحو الشباك لتضيع أولى فرص الفريق الإنجليزي.

ونجح محمد صلاح في منح ليفربول التقدم في الدقيقة 53 بعد خطأ دفاعي بتمريرة وصلت هداف ليفربول لتضعه في مواجهة الحارس ليسدد كرة أرضية قوية بيراه عانقت الشباك. 

وبعد خمس دقائق فقط من هدف الافتتاح عاد ليفربول ليضيف الهدف الثاني عن طريق لاعبه السنغالي ساديو ماني الذي استغل هفوة دفاعية أخرى ليمنح رجال كلوب الاطمئنان على التقدم.

شاهد هدفا المباراة.. بالضغط هنا

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات