جميع المباريات

دوري أبطال أوروبا

برعاية

إعلان

"نسيت مركزي".. ووكر يروي كواليس حراسته لمرمى السيتي أمام أتالانتا

والكر

كايل ووكر

روى كايل ووكر الظهير الأيمن لمانشستر سيتي الإنجليزي كواليس حراسته لمرمى فريقه خلال مباراته أمام أتالانتا بدوري أبطال أوروبا قائلًا: "لقد نسيت مركزي في المباراة".

وحل مانشستر سيتي ضيفًا على أتالانتا في مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري الأبطال، وتعرض الفريق لمشهد درامي في الشوط الثاني من المواجهة التي انتهت بالتعادل الإجابي 1-1.

أجرى بيب جوارديولا مدرب الفريق تغييرًا بين شوطي المباراة بخروج الحارس البرازيلي إيدرسون بعدما اشتكى من الإصابة ليحل كلاوديو برافو بدلًا منه الذي حصل على بطاقة حمراء في الدقيقة 81 من عمر المباراة ليضطر المدرب الكتالوني الدفع بكايل ووكر الظهير الأيمن بدلًا منه لعدم وجود حارس ثالث.

خلال تصريحات نقلتها صحيفة مانشستر ايفينيج ستاندرد رصد ووكر لحظات الذعر التي عاشها خلال المباراة وقال: "أول ركلة حرة بالنسبة لي كانت صعبة، الكرة كانت تسير في كل مكان، واضطررت للإمساك بالكرة على مرتين".

بنجامين ميندي ظهير أيسر السيتزنز وجه تعليمات لووكر خلال المباراة بالسقوط على الارض والاحتفاظ بالكرة لعدة ثواني ورد لاعب السيتزنز قائلًا: "نعم ميندي أخبرني بالسقوط على الأرض، لقد تناسيت مهام مركزي واعتقدت أني احتفاظي بالكرة سيكلفني الحصول على بطاقة صفراء".

وواصل: "كانت هناك لحظة خلال المباراة عندما امتلك لاعبو أتالانتا الكرة، وجدت نفسي أسير نحو منتصف الملعب، نظرت إلى يدي فجأة وتذكرت أنه عليّ العودة إلى الشباك، نعم أنا سريع لكنني لست سريعًا بما يكفي للإمساك بالكرة إذا أسقط أحد اللاعبين الكرة من فوقي (لوب)".

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي سيستضيف نظيره شاختار دونيتسك الأوكراني في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لتشامبيونزليج.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات