جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

"محاكمة ماجواير".. اتهامات بالرشوة.. والشرارة انطلقت من الاعتداء على شقيقته

ماجواير

ماجواير

تطورت أزمة محاكمة هاري ماجواير مدافع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث يواجه اللاعب واثنين من أصدقائه تهم تتضمن استخدام العنف، الإهانة وكذلك محاولة تقديم رشوة إلى مسؤولين.

وكانت تقارير يونانية أكدت أمس الجمعة أن أغلى مدافع في تاريخ كرة القدم تورط في مشاجرة، مع سائحين إنجليزيين.

وأُطلق سراح ماجواير، بعد مثوله أمام محكمة في مدينة سيروس، لكن صحيفة "بروتو ثيما" اليونانية ذكرت أن المدافع الإنجليزي الدولي ستتم محاكمته الثلاثاء المقبل، أمام لجنة مكونة من ثلاثة أعضاء، في محكمة جنايات سيروس.

وقال ماجواير في تصريحات لشبكة سكاي نيوز أعقبت محاكمته اليوم السبت، إنه أصبح طليقًا الآن، ويمكنه العودة إلى الأراضي الإنجليزية إذا أراد ذلك.

ونفى المدافع الإنجليزي الاتهامات التي وُجهت إليه، كما قام بتشكيل فريق قانوني من الدرجة الأولى، يتكون من ثلاثة محامين يونانيين، بالإضافة لمحام وكله نادي مانشستر يونايتد، وسافر إلى اليونان في طائرة خاصة، بصحبة والد ماجواير، حيث تعد التُهم المواجهة إلى ماجواير من أخطر التهم في قانون العقوبات اليوناني.

وتبعًا لصحيفة "جارديان" البريطانية، قام الفريق القانوني بدفاع قوي عن اللاعب، وأشار إلى أن شقيقته تعرضت إلى هجوم بآلة حادة، مما دفعه للدخول في مشادة مع الرجلين، بعدما رأى شقيقته في تلك الحالة.

ويعد ماجواير أغلى مدافع في تاريخ كرة القدم، حيث بلغت قيمة صفقة انتقاله من صفوف ليستر سيتي إلى مانشستر يونايتد، 85 مليون جنيه إسترليني، صيف عام 2019.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات