جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

صباحك أوروبي.. صدمة لبايرن.. بديل ماجواير واليورو في إنجلترا

ماجواير

ماجواير

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

احتفالات رينجرز

توجه لاعبو رينجرز إلى أقصى جانب ملعب إبروكس بعد مباراتهم ضد سانت مارين للاحتفال مع ألاف الجماهير التي تواجدت خارج الملعب بالتتويج بالدوري الأسكتلندي بعد غياب 10 سنوات.

الألاف من جماهير رينجرز كسرت كافة قواعد الإغلاق الشامل الذي تعيشه البلاد بسبب فيروس كورونا، وتوجهت إلى حدود الملعب من أجل الاحتفال مع اللاعبين.

بريميرليج يؤجل تصفيات المونديال

قرر اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم، تأجيل مباريات الجولتين المقبلتين من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بعد قرار أندية الدوري الإنجليزي "بريميرليج" بعدم السماح للاعبين بالسفر.

عدد كبير من مدربو بريميرليج قرروا عدم السماح للاعبين بالسفر إلى بلادهم في الفترة الحالية خوفًا من فيروس كورونا والحرمان منهم نظرًا لإجراءات إنجلترا في السفر منها، وهو ما أجبر اتحاد أمريكا الجنوبية على التأجيل.

ميرور

بديل ماجواير

يرى بول باركر مدافع مانشستر يونايتد السابق، أن فريقه بات مطالبًا بالبحث عن قائد جديد للفريق بدلًا من هاري ماجواير الذي وصفه بأنه "يلعب من أجل نفسه".

وقال باركر: "ماجواير يلعب من أجل نفسه فقط لا الفريق، بالتأكيد يجب أن يبتعد قليلًا عن التواجد في التشكيل الأساسي، وبالتالي فمانشستر يونايتد في حاجة للبحث عن قائد جديد له".

يورو في إنجلترا

رحب مسؤولو الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم باستضافة أي عدد من المباريات في كأس أمم أوروبا المقبلة والتي من المقرر أن تقام في عدة دول.

ترحيب الاتحاد الإنجليزي جاء بعد منح بوريس جونسون رئيس الوزراء البريطاني بالأمر، في ظل اعتقاده بأن الوقت يسمح بانتشار اللقاح الخاص بالفيروس قبل موعد انطلاق المسابقة.

الصحافة الإسبانية

ماركا

بنزيما رمز المتعة

وصف زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد مواطنه كريم بنزيما باللاعب المميزة، بفضل ما يقدمه داخل الملعب واصفًا إياه بأنه من رموز متعة كرة القدم.

وقال زيدان: "هو لاعب مميزة وأقول أنه مميز بسبب ما يقوم به داخل الملعب، بنزيمة رمز للمتعة في كرة القدم، بالنسبة لي كمدرب، عندما أتي إلى هنا كان هناك الكثير من الكلام عنه وبعد 10 سنوات من وصوله تستطيع أن ترى أي نوع من اللاعبين هو."

سبورت

كورونا تعود لضرب تصفيات المونديال

أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية عن تأجيل مباريات تصفيات كأس العالم 2022 التي كانت مقررة في مارس الجاري بسبب الاجراءات الخاصة بفيروس كورونا.

وأبدت عدة دول أوروبية رفضها السماح للاعبين بالسفر إلى بلادهم من أجل المشاركة بسبب الإجراءات الوقائة المتبعة في مختلف دول العالم.

موندو ديبورتيفو

تير شتيجن يتجاوز كومان

تجاوز مارك أندريه تير شتيجن عدد مباريات رونالد كومان مديره الفني حين كان لاعبًا في برشلونة حيث وصل إلى المباراة رقم 265 عندما لعب أمام أوساسونا.

واستطاع تير شتيجن خلال مشواره مع برشلونة أن يفوز في 185 مباراة، بينما فاز الهولندي خلال مسيرته بـ149 خلال مشواره مع الفريق.

الصحافة الإيطالية

لا جازيتا ديللو سبورت

رونالدو خارج التشكيل

غاب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس عن التشكيل الأساسي لفريقه في مواجهة لاتسيو بالدوري الإيطالي.

لم يكن رونالدو لائقا بنسبة 100% للمشاركة في المباراة، ليتم استبعاده من التشكيل والاحتفاظ به ضمن مقاعد البدلاء.

فوتبول إيطاليا

تطورات كورونا في تورينو

أعلن نادي تورينو قائمة فريقه لمواجهة كروتوني بعد تأجيل آخر مباراتين للفريق بسبب تفشي فيروس كورونا بين اللاعبين.

يُعتقد أن ما مجموعه ثمانية إلى 10 أشخاص جاءت نتيجة اختبارهم إيجابية.

وتم استبعاد عدة لاعبين من القائمة على رأسهم أندريا بيلوتي وويلفريد سينجو ونيكولاس نكولو وجليسون بريمر وكارول ليينيتي.

الصحافة الفرنسية

لو باريزيان

نحو عودة إبراهيموفيتش

رغم عدم تأكيد الأمر رسميًا، إلا أن يورو 2020 قد تشهد ظهور السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم باريس سان جيرمان السابق.

هداف ميلان الحالي قد يصبح لاعبًا دوليًا مجددًا بعد مستوياته المبهرة مع الفريق الإيطالي، وربما يشارك في مواجهتي جورجيا وكوسوفو الشهر الحالي.

ليكيب

بيشكتاش ينتزع الصدارة

مستغلًا سقوط جالاتا سراي، انتزع فريق بيشكتاش صدارة الدوري التركي الممتاز، بعدما رفع رصيده إلى 60 نقطة.

ويعود الفضل للكاميروني فينسن بوبكر الذي سجل هدفين فاز بهما بيشكتاش على غازي عنتاب بنتيجة 2-1.

الصحافة الألمانية

بيلد

رعب في دورتموند بسبب هالاند

تعرض نجم بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند للإصابة في مباراة فريقه ضد بايرن ميونيخ الأمر الذي جعل اللاعب يغادر اللقاء.

ونجح إيرلينغ هالاند، في تسجيل هدفين لفريق بوروسيا دورتموند، في الدقيقتين (2 ، 9) من عمر المباراة.

ضربة في دفاع بايرن

تعرض جيروم بواتينج مدافع بايرن ميونيخ للإصابة في لقاء بايرن ميونيخ والذي حسمه الفريق البافاري بنتيجة (4-2).

وظهرت علامات الألم على وجه جيروم بواتينغ بعد إصابته، ولم يكن قادرًا على المشي بشكل طبيعي واحتاج لمساعدة الطاقم الطبي لمغادرة الملعب.

ومن المقرر أن يخضع جيروم بواتينغ للفحص الطبي لمعرفة المدى الدقيق للإصابة وتحديد موقف مشاركته ضد فيردر بريمن يوم السبت المقبل في بطولة البوندسليجا.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات