جميع المباريات

إعلان

لا ثأر اليوم.. بايرن يسحق برشلونة في دوري الأبطال

ليفاندوفيسكي، برشلونة، بايرن ميونيخ، برشلونه

ليفاندوفيسكي زار الشباك مرتين

رفض فريق بايرن ميونيخ الألماني الخضوع لفكرة ثأر برشلونة الإسباني في مواجهة الفريقين في افتتاح مبارياتهما بمجموعات دوري أبطال أوروبا، وحقق الفوز بثلاثية نظيفة على ملعب كامب نو.

بايرن ميونيخ سجل أهدافه عن طريق توماس مولر (هدف) وروبيرت ليفاندوفيسكي (هدفين)، ليحصد أول ثلاث نقاط، في المجموعة الخامسة التي تضم دينامو كييف وبنفيكا.

برشلونة كان يحلم بتحقيق الفوز على بايرن ميونيخ للثأر من الهزيمة التاريخية (8-2) في ربع نهائي دوري الأبطال في الموسم قبل الماضي، لكنه تعرض لهزيمة جديدة أمام العملاق البافاري.

وفي المباراة الثانية بالمجموعة ذاتها تعادل دينامو كييف بدون أهداف مع بنفيكا، بعد أن ألغت تقنية الفيديو هدف قاتل لدينامو في الوقت المحتسب بدلا من الضائع ليحرمه من انتصار ثمين.

ملخص المباراة

المباراة بدأت بمحاولات من كلا الفريقين للسيطرة، ولم تسنح أي فرصة خطيرة للتسجيل قبل الدقيقة 19 بكرة للفريق البافاري انتهت بتسديدة تصدى لها الحارس تير شتيجن بنجاح.

وفي الدقيقة 33 نجح الألماني توماس مولر في تسجيل هدف التقدم لبايرن ميونيخ بعد تسديدة غيرت الاتجاه وسكنت شباك شتيجن، ليضع برشلونة في ورطة ويجبره على التخلي عن حذره الدفاعي.

روبيرت ليفاندوفيسكي سجل الهدف الثاني لبايرن ميونيخ في الدقيقة 56 بعد كرة ارتدت من القائم ليقابلها المهاجم البولندي بلمسة مباشرة إلى شباك برشلونة.

وبطريقة مشابهة سجل ليفاندوفيسكي الهدف الثاني بعد كرة ارتدت من القائم الأيسر لمرمى برشلونة ليراوغ مهاجم بايرن الدفاع ويطلق قذيفة إلى الشباك في الدقيقة 85.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن